الدورى السعودى

هدافين الدوري السعودي يتنافسون علي اللقب

هدافين الدورى السعودى للمحترفين يتنافسون على اللقب

هدافين الدوري السعودي يتنافسون علي اللقب وذلك عقب فوز الهلال علي الرائد بنتيجة 2-1 وتعادل الشباب مع القادسية بنتيجة 1-1 في الجولة الـ22 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

وعن اللقاء الذى جمع كل من الشباب والقادسية قد تخلف الشباب امام خصمه بالهدف الذي سجله اللاعب النيجيري ستانلي اوهاووتشي بالدقيقة 44 من عمر المباراة وبالدقيقة الاولي من الوقت الضائع انقذ تركي العمار فريقه بتسجيل هدف التعادل .

واحتل بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال صدارة جدول ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا ويشاركه مهاجم الباطن الانجولي فابيو ابرو بنفس الرصيد في بطولة الدوري السعودي .

اقرا ايضا: مايكون يشارك النصر في الاستعداد لمواجهة الاهلى

ووجود كارلوس ستراندبيرج لاعب ابها بالمركز الـ14 بينما رومارينهو مهاجم الاتحاد رابعا برصيد 14 هدف بجدول الهدافين بالجولة الـ22 .

وأما عن الارجنتيني ايميليو زيلايا مهاجم ضمك قد رفع رصيده من 11 هدفا الي 13 هدفا وذلك بعد تسجيله هدفين في مرمي الاهلي في اللقاء الذى انتهى بنتيجة 3-1 في ختام الجولة الـ22 من البطولة .

واصبح زيلايا بالمركز الثالث متساويا مع كل من جوليو تافاريس مهاجم الفيصلي وكريستيان جوانكا مهاجم الشباب وجميعهم برصيد 13 نقطة بفارق نقطة من مهاجم ابها كارلوس ستراندبيرج .

اقرا ايضا: مدافع جالطة سراى بعد تسجيله هدفين يضع مدربه فى حيرة امام مصطفى محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى