الدوري السعودي: لجنة الانضباط تغرم مدافع الاهلي 20 الف ريال

الدوري السعودي: لجنة الانضباط تغرم مدافع الاهلي 20 الف ريال

article image 24/11/2021

الدوري السعودي: لجنة الانضباط تغرم مدافع الاهلي 20 الف ريال حيث اصدرت لجنة الانضباط والاخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم 8 قرارات ايقاف وتغريم علي عدد من نجوم اندية الدوري السعودي علي بعض احداث الجولة الاخيرة من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

اولاً: اصدرت لجنة الانضباط قرارها الاول علي مدافع الاهلي محمد خبراني غرامة مالية قدرها 20 الف ريال بسبب تخلفه عن اللقاء الاعلامي في منطقة الفلاش انترفيو وذلك عقب خسارة فريقه امام ضمك ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري السعودي .

ثانياً: موافقة اللجنة علي احتجاج هجر ضد نادي ابها الذي قام باشراك اللاعب وليد نافع عسيري وهو غير مؤهل لخوض المباراة بسبب حصوله علي 4 انذارات خلال المبارات الاخيرة له .

الدوري السعودي: لجنة الانضباط تغرم مدافع الاهلي 20 الف ريال

ثالثاً: ايقاف رئيس نادي السلمية عن المشاركة في 3 مباريات بسبب اعتدائه علي مسؤول مباراة العروبة في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الدوري السعودي لاندية الدرجة الثانية .

اقرا ايضا: مصطفى محمد مهاجم جالطة سراى يتعرض للسرقة فى تركيا

رابعاً: ايقاف لاعب فريق بيشة علي هزازي 4 مباريات ما فيهم مباراة الايقاف التلقائي ويتضمن هذا ايضاً المباريات التي يحق للاعب المشاركة فيها وذلك عقب اعتدائه علي مسؤول المباراة والتلفظ بالفاظ بذيئة وأكد هذا حكم المباراة وبالاضافة الي تغريمه 20 الف ريال سعودي لحساب نادي الاتحاد .

الدوري السعودي: لجنة الانضباط تغرم مدافع الاهلي 20 الف ريال

خامساً: قررت ايقاف ايضا لاعب فريق النجمة محمد ضاوي الفريدي عن مباراتين وغرامة مالية قدرها 10 الاف ريال سعودي بسبب الاعتداء علي لاعبي فريق العروبة في المباراة التي جمعت الفريقين .

سادساً: ايقاف لاعب الانصار عبدالله الجهني 4 مباريات للاعتداء علي احد لاعبي فريق الروضة في مباراة دوري الدرجة الاولي للناشئين تحت 17 سنة .

سابعاً: قررت اللجنة ايقاف ايضا نجم العروبة خالد الرويلي مباراتين وغرامة 10 الاف ريال لقيامه بالاعتداء علي لاعبي النجمة خلال مباراتهما .

ثامناً: ايقاف لاعب فريق جدة حمزة ايت مباراتين وغرامة 15 الف ريال سعودي لاسائته لمسؤول المباراة التي اقيمت بين فريقه والجيل ضمن منافسات الدوري السعودي لاندية الدرجة الاولي .

اقرا ايضا: قائمة الزمالك امام الترجي في دوري ابطال افريقيا