الدورى السعودى

الهلال السعودى واخر تطورات حالة الثلاثي المصاب قبل مواجهة الرائد

تفاصيل اخر تطوات الحالة الصحية للثلاثى المصاب من الهلال السعودى

الهلال السعودى واخر تطورات حالة الثلاثي المصاب قبل مواجهة الرائد وعودة لاعبو الفريق المصاب من جديد بقيادة روجيرو ميكالي المدير الفني البرازيلي مساء امس الاثنين للتدريبات الجماعية للاستعداد لمواجهة الرائد المقبلة .

وذلك عقب فوز الهلال علي الفتح امس ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين وضمن هذه التدريبات استرجاع مران المشاركين ومناورات فنية وتطبيقات تكتيكية علي جزء من الملعب لباقي اللاعبين .

صرح مهاجم الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي جاء في عام 2018 الي المملكة العربية السعودية عبر الصحيفة الفرنسية So foot عن مدي سعادته بوجوده في السعودية ووصفها بالبيئة المناسبة لتالقه مع الزعيم .

وواصل حديثه انه امضي موسما مميزا حقق خلاله ارقاما قياسية مع جالطة سراي واصبح الهداف الاجنبي للنادي وقال جوميز ياتي سن معين يصبح فيه الجانب الاقتصادي مهما جدا.

اقرا ايضا: تجدد اصابة نجم النصر وبانتظار التدخل الجراحي

ولطالما اوضحت ان المسيرة الناجحة تجمع بين عدة اشياء واولهم كرة القدم ثم الاسرة وهم مستقرين جيدا واخيرا الجانب المالي والثلاث اشياء اتيحوا لي في الهلال .

الهلال السعودى واخر تطورات حالة الثلاثي المصاب قبل مواجهة الرائد

وافادت صحيفة Gsp الرومانية ان المدرب الاوفر حظا لتدريب مسعود اوزيل الالماني هو لوشيسكو في فنربخشة التركي وذلك عقب ابعاد ايرول بولوت وهذا بالرغم من نتيجة مباراة الليلة مع طرابزون سبور .

واشار المدير الفني لفريق الهلال البرازيلي روجيرو ميكالي ان فريقه قدم مباراة كبيرة امام الفتح بوجود بافتيمبي جوميز وعبدالله الحمدان في خط المقدمة .

وفي المباراة التي جمعت بين الفريقين الهلال والفتح حقق الهلال فوزا عظيما بنتيجة 5-2 ضمن منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

اقرا ايضا: خمسة انتصارات حققها الهلال على الفتح فى الدورى السعودى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى