الدورى المصرى

ساسى: لم ادفع اموال منتخب الشباب من جيبى وقمت بواجبى حبا لمصر

اوضح فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك عن حقيقة ارساله مبلغ 10 الاف دولار لمنتخب مصر للشباب تحت العشرون عاما فى تونس من حسابه الخاص .

وعبر رئيس اتحاد الكرة عن شكره للاعب الزمالك لمساعدته على حل الازمة المالية لمنتخب مصر للشباب المتواجد فى تونس من اجل المشاركة فى بطولة افريقيا المؤهلة لكاس الامم 2021 .

وكان قد تعرض 14 لاعبا من صفوف المنتخب الوطنى للشباب, بالاضافة الى المدير الفنى ربيع ياسين للاصابة بفيروس كورونا, قبل خوضهم مباراة ليبيا فى الجولة الاولى .

وعبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر نشر فرجانى ساسى قائلا: اؤكد ان ما تردد عن قيامى بدفع 10 الاف دولار من جيبى لبعثة منتخب مصر للشباب ليس له اساس من الصحة, واقتصر دورى على نقل المبلغ الذى حصلت عليه من مسؤولى المنتخب بمصر, واعطيته لاخى وقام بايصاله للبعثة فى تونس .

ومن خلال برنامج اللعيب المذاع على قناة ام بى سى مصر, قال نائب رئيس اتحاد الكرة: منتخب مصر للشباب له ميزانية محددة ولكن هناك متغيرات طلبت ان تكون هناك ماديات اكثر, لاننا نجرى مسحات خارجية والحجز فى المستشفى, واذا ارسلنا الاموال من خلال البنك ستاخذ بعض الايام لتصل, لكن الادارى فى مصر اعطى الـ10 الاف دولار لـ ساسى فى مصر, ليسلم المبلغ لنا فى تونس .

وتابع: نشكر ساسى لوصول المبلغ لنا باقصى سرعة, هذا تصرف من الادارى وتصرف بشكل اسرع لوجود الاموال معه .

واكد: كل ما يقال ان فرجانى ساسى دفع المبلغ من جيبه هذا الكلام غير صحيح وغير منطقى ايضا ان يدعم احد منتخب مصر , وهذا الكلام الذى قيل ليس له اساس من الصحة .

اقرا ايضا: تجدد ازمة منتخب مصر للشباب قبل لقاء تونس غدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى