الدورى المصرى

صالح جمعة يكشف تفاصيل حادث الزمالك ويرد على مفاوضات القلعة البيضاء

صالح جمعة يكشف تفاصيل حادث الزمالك ويرد على مفاوضات القلعة البيضاء

كشف صالح جمعة لاعب الأهلى المصرى للحديث عن تلك الأزمة لأول مرة فى الساعات الأولى من اليوم الأثنين .

وعن الأزمة الأخيرة التى تعرض لها لاعب الأهلى والقبض عليه من قبل الشرطة المصرية .

أحيل إلى النيابة العامة بعد تسببه صباح الجمعة الماضية فى الاضرار بسيارتين كانتا واقفتين فى إحدى الشوارع بمنطقة الزمالك .

وبحسب الشهود على الواقعة ووفقاً لما نقلته الصحف أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة كبيرة فى شارع محمد مظهر فى الزمالك مما أدى لإختلال عقلة القيادة وعدم قدرة اللاعب فى التحكم فى توجيه السيارة ليحدث التصادم بالسيارتين .

وخرج لاعب الأهلى صالح جمعة للحديث عن تلك الأزمة لأول مرة فى الساعات الأولى من اليوم الأثنين وقال فى أحد البرامج الرياضية ‘ أشكر إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعد الوقوف بجانبى فى تلك الأزمة ‘

إقرأ أيضاً : لفتة محمد صلاح الرائعة لـ مؤمن زكريا وتناول صحف العالم لها

وأضاف جمعة ‘ تلك الأزمة جعلتنى أعرف قيمة اللعب فى فريق كبير بحجم الأهلى

وشرح اللاعب تفاصيل الأزمة قائلاً: تعرض حادث سير طبيعى قد يتعرض له أى شخص اُخر ولكنى فوجئت بالعديد من الشائعات والأنباء المغلوطة وأننى لم أكن فى وعيي وأشياء من هذا القبيل .

وقمت بعمل تحليل المخدرات للرد على تلك الأنباء وأثبت الأكاذيب التى أنتشرت بعد الحادث وهذا الأمر قمت به بمفردى ولم يطلب منى أحد القيام بذلك .

وتابع: وعن السيدة التى كانت بجواره وقت الحادث قال:

السيدة التى كانت بجوارى هى زوجتى وليست طليقتى أو صديقة كما تردد فى بعض وسائل الإعلام كما أنها لم تشهد ضدى كما ردد البعض .

وأوضح لاعب الأهلى أن سبب عدم إنهاء الأزمة فى وقت سريع 

قال: تعرضت لحادث سابق فى نفس المنطقة وطلب حينها الطرف الاُخر تعويضاً ضخماً لذلك كان يجب إنهاء تلك الأزمة أيضاً وبالفعل حدث ذلك .

إقرأ أيضاً : بيرلو: من الطبيعى أن يفوز أى شخص يأتى إلى يوفنتوس

وأكمل حديثه قائلاً : أما بالنسبة للحادث الأخير فقمت بالتصالح مع جميع الأطراف الأخرى بعد تقديم تعويض مالى عن الأضرار, حيث قمت بالاصطدام بإحدى السيارات لكنها اصطدمت بالسيارة الأخرى التى كانت تقف بجوارها .

هذا الأمر لم يحدث, يتبقى لى موسمين فى عقدى ولا أستطيع الرحيل كل ما فى الأمر أن شقيقى ‘ عبدالله ‘ لاعب الفريق الأبيض يتحدث معى فى الأمر كل فترة لكنى أقول له عليه القدوم معى للعب فى الأهلى .

ويذكر أن أشرف عبدالعزيز محامى صالح جمعة أعلن عن خروج اللاعب بكفالة مالية من النيابة قدرها 5 اُلاف جنيه وإلزامه بإصلاح التلفيات فى السيارتين .

حيث تم التحفظ عليه داخل قسم شرطة قصر النيل مساء الجمعة الماضية  إثر حادث تصادم بين سيارته وسيارتين بمنطقة الزمالك بالقاهرة .

وأكد مصدر مسؤول داخل النادى الأهلى أن صالح جمعة لاعب الفريق الأول تم تحويله إلى نيابة الجيزة على ذمة قضية أخرى . 

ورغم إخلاء النيابة بالكفالة وإخلاء سبيله إلا أن اللاعب لم يخرج إلى الاُن لانه صادر أمر بضبطه واحضاره على ذمة قضية أخرى 

إقرأ أيضاً : الأهلى: سنتخذ القرار الصحيح عن حادث صالح جمعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى