الدورى الانجليزى

صلاح: سنواصل القتال على اللقب

تصريحات صلاح الاخيرة حول لقاء مانشستر يونايتد والجدل حول رحيله عن ليفربول

صلاح: سنواصل القتال على اللقب هكذا جاءت تصريحات اللاعب المصري العالمي المتواجد في صفوف ليفربول الانجليزي محمد صلاح حيث عقب على لقاء الغد المرتقب بين الريدز ومانشستر يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ19 للدوري الانجليزي والذي سيقام على ملعب الانفيلد .

وخلال حوار صلاح مع القناة النرويجية “TV2” اعلن ان اللقاء المرتقب هو لقاء هام جدا وخطير وسيتم بين متصدر البريميرليج حتى الان مان يونايتد والوصيف المتمركز في المركز الثاني ليفربول والفارق بين الفريقين 3 نقاط فقط فمن المتوقع ان تنقلب الموازين بين لحظة واخرى .

واضاف انه بالرغم من قوة المنافس الا ان فريقه يحتاج الى الفوز والحصول على الـ3 نقاط كاملة لتتساوى الفرقتين في النقاط ويحتدم الصراع بشكل اكبر حول من سيحصد لقب البريميرليج لهذا الموسم .

اقرا ايضا: كلوب: صدارة مانشستر يونايتد لن تؤثر علينا

صلاح: سنواصل القتال على اللقب

وفي العامين الماضيين اعلن صلاح انه كان يعتبر اللقاء بين هذين الفريقين مجرد مباراة عادية ولكن هذه المرة الامر يختلف فهو اشبه بالصراع ويجب على الريدز القتال من اجل الوصول للقب وباقي اللاعبين يشعرون بهذه الخطورة ويتدافعون في التدريب للوصول للفوز خاصة وان مان يونايتد لم يخسر اي مباراة خارج ملعبه منذ خسارته في يناير الماضي امام ليفربول بهدفين نظيفين .

وبالانتقال للحديث عن اصابات اللاعبين بين الفريق سواء عضلية او بسبب فيروس كورونا اوضح ان الاصابات تؤثر بالطبع على اي فريق خاصة ان اصابات الريدز لحقت بلاعبين مميزين مثل جوتا وفان دايك وجوميز ولكن اللاعبين المتواجدين من الشباب يبذلون اقصى مايمكنهم من جهد لتحقيق الانتصار والمضي للامام وعدم الشكوى .

واكمل ان وباء كورونا وتأثيره على النشاط الرياضي والمباريات سيؤثر بشكل كبير على مسابقة البريميرليج والمنافسة على اللقب ولكن علينا التأقلم والمكافحة للوصول وخاصة في ظل تعرض انجلترا لاجراءات الغلق الثالثة وعودة غياب الجماهير مرة اخرى عقب اعياد الكريسماس .

وعلق صلاح على الغياب الجماهيري في الانفيلد انه بالتأكيد اثر سلبيا على المباريات واللاعبين ولكن الحفاظ على صحة الجماهير في المقام الاول ونتمنى تحسن الاوضاع في اقرب وقت .

وتحدث صلاح ايضا على حواره الاخير مع صحيفة اس الاسبانية والذي اثار جدلا كبيرا عن رحيله عن الريدز والانتقال الى الليجا مع ريال مدريد او برشلونة بالرغم من انتهاء عقده مع ليفربول في 2023 واوضح قائلا انه يرغب في البقاء في ليفربول لاطول وقت ولكن الامر في النهاية في يد النادي ورؤسائه ولكن طموحي هو الحصول على اكبر عدد من الالقاب قدر ما استطيع .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة تشيلسي وفولهام 16 / 1 / 2021 فى الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى