ارقام صلاح ترد على حارس ليفربول

ارقام صلاح ترد على حارس ليفربول 29/11/2021

تغيب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح و الذي يشغل مركز جناح فريق ليفربول الانجليزي عن المباراة التي جمعت ليفربول وليستر سيتي في اطار مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج يوم الاحد الماضي بسبب اصابتة بفيروس كورونا و فوز ليفربول بثلاثة اهداف ونتيجة لذلك انتشرت الشائعات عن احتمالية انتقال اللاعب من الريدز في حالة حصوله على عرض مغري .

وقد اعلن حارس ليفربول السابق ديفيد جيمس ان الريدز من الممكن ان يكون اداءه افضل بدون صلاح و اعلن جيمس ان الفريق قدم اداء جيد امام ليستر سيتي بدون صلاح واذا تمت الحصول على صفقة جيدة لصلاح خارج الدوري الانجليزي سيكون عرضا جيدا .

واعلن ايضا انه في حالة رحيل صلاح يجب البحث عن بديل فديوجو جوتا الذي دفع به يورجن كلوب في مباراة ليستر سيتي لن يكفي وحده في تشكيل خطط الفريق .

وجدير بالذكر ان محمد صلاح انضم الى ليفربول في صيف 2017 واستطاع في الموسم الاول له ان يحطم الارقام القياسية و يحصل على جميع الجوائز الفردية من ضمنها افضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز وكان عاملا اساسيا في تأهل فريقه الى نهائي دوري ابطال اوروبا .

وخلال موسمه الثاني مع الريدز ساعد فريقه للحصول على 3 بطولات وهي دوري ابطال اوروبا والسوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية وخلال الموسم الثالث ساعد الريدز في الحصول على اللقب المحلي الذي غاب عنهم لمدة 30 عاما بالاضافة لارقامه القياسية في تسجيل الاهداف و انجازاته هي ابلغ رد لتصريحات جيمس ان الفريق سيلعب افضل بدونه .