الدورى الفرنسى

باريس سان جيرمان يفكر فى بيع كيليان مبابي

فقد باريس سان جيرمان آماله في تجديد عقده مع مبابي لذا قرر بيعه محددا سعره

باريس سان جيرمان يفكر فى بيع كيليان مبابي

يأس باريس سان جيرمان حول مسألة تجديد عقد كيليان مبابى, الذي سينتهي خلال موسم 2022, في ظل الاهتمام الكبير من ريال مدريد بضم اللاعب الفرنسي .

وأظهر كيليان مبابي غضبه في تصريحاته الإعلامية نتيجةً للانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة مؤكدًا أنه لن يلعب إلا في مكان يشعره بالراحة, وهذا كان بمثابة عائق في طريق بطل الدوري الفرنسي في بقاء نجمه .

ونتيجةً لكل ذلك, فقد نفذ صبر كل من ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي, بشأن مسألة تجديد عقد مبابى .

وطبقا لتصريحات صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إن سان جيرمان سيسمح لـ مبابي بالرحيل بحلول الصيف القادم خاصة بعدما فشلوا في محاولة اقناعه بالبقاء .

كما أنها أكدت على أن إدارة الخليفي ستوافق على عرض تتراوح قيمته بين 120 إلى 150 مليون يورو .

كيليان مبابي

ونتيجة لكون سان جيرمان أحد أندية أوروبا التي تعرضت لخسائر هائلة وصلت لـ300 مليون يورو؛ بسبب كوفيد 19, وَجب عليهم اعادة ملئ خزينتهم عبر بيع مبابي, بالأخص عند فشل المفاوضات مع مبابى, لذا من المؤكد أن النادى الباريسى لن يسمح بانتقال اللاعب بشكل مجاني إلى أي نادٍ خلال موسم 2022, خاصةً بعد انفاقه عليه 180 مليون يورو منذ 4 سنوات من نادي موناكو .

اقرأ ايضًا: مبابي يتجاهل عروض التجديد مع باريس سان جيرمان

وقام ليوناردو, المدير الرياضي لسان جيرمان بإرسال اخطارات أخيرة لمهاجم بطل الدوري الفرنسي بشأن مسألة تجديد عقده والذي أكد في فبراير الماضي أن النادي سيتخذ القرارات المناسبة فيما يخص هداف الدوري الفرنسى .

ولكنه لم يتلقى أي إجابة لهذه الاخطارات, لذا قُرر أن الحل النهائي سيكون بيعه خلال الصيف المقبل في حال لم يتم تجديد مبابي عقده مع إدارة الخليفي, وذلك للاستفادة من سعره وبدء خطة تعزيز فريق ماورويسيو بوكيتينيو .

باريس سان جيرمان يفكر فى بيع كيليان مبابي

ويرغب نادي الفايكنج تحت قيادة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع مبابي، لتدعيم فريق الفرنسي زين الدين زيدان, ويضع مهاجم منتخب فرنسا على رأس قائمته التعاقدية للصيف القادم .

وصرحت تقارير إسبانية خلال الأيام الماضية إلى امكانية كون البرازيلي فينيسيوس جونيور مفتاح انضمام مبابي لقلعة البرنابيو وسط رغبة النادي الفرنسي بضم فيني لهذه الصفقة وحينها ستكون عملية وصول النجم الفرنسي لصفوف الريال مُيسرة .

ويُذكر أن مبابي أحرز في الموسم الجاري 30 هدفًا خلال مشاركته في 36 مباراة وصنع 9 تمريرات حاسمة بإجمالي 2755 دقيقة لعب .

اقرا ايضا: كريستيانو يدعم نجم برشلونة: ستعود قريباً 

باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى