رسالة كاتيا شقيقة كريستيانو رونالدو بعد تدهور حالتها بسبب كورونا

article image 22/11/2021

رسالة كاتيا شقيقة كريستيانو رونالدو بعد اصابتها بـ كورونا

كشفت تقارير صحفية اصابة شقيقة النجم كريستيانو رونالدو اسطورة يوفنتوس الايطالي, بسبب تدهور حالتها الصحية والالتهاب الرئوي, بعدما اصيبت بفيروس كورونا كوفيد-19 .

رسالة كاتيا افيرو الاخت الكبري للنجم البرتغالي جاءت بعدما قامت بكتابة منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام, بانها فى المستشفى موطنها الاصلي .

كاتيا افيرو شاركت صورة لها من المستشفى المتواجدة به الان بجزيرة ماديرا, وتحدثت برسالة مؤثرة قائلة: اخر نوع من هذه المنشورات هذا ما اود كتابته, وانني حاولت الا افعل هذا الامر خلال الايام الماضية, ولكن لمن يتابعني ويحبني, سأشارك معكم حقيقة الامر .

كريستيانو رونالدو

وواصلت: لقد اصابني فيروس كورونا الجائح, وفى 17 يوليو كانت نتيجة اختبار الفيروس ايجابية, ومنذ ذلك الوقت وانا متواجدة فى العزل المنزلي, وكنت اتبع البروتوكول, وكنا جميعا في المنزل بعيدين عن امي .

اقرأ ايضا: انتر ميلان يسعى للتخلي عن لاعبه الدولي بعد رحيل كونتي

واضافت: تم نقل بعض من مقاطع الفيديو الخاصة بي والتى نشرتها عندما اكون خارج المنزل, قبل ان تظهر نتيجة الاختبار ايجابيتها, ولسوء الحظ ازدادت الحالة من يوم الجمعة الماضية .

رسالة كاتيا شقيقة كريستيانو رونالدو بعد تدهور حالتها بسبب كورونا

وتابعت: لقد دخلت الى المستشفى وافعل كل ما علي فعله, وبفضل الله والفريق الطبي انني اتعافى .

وانهت حديثها حين اصيب كريستيانو رونالدو بكورونا: انني احترم هذا الفيروس حقا, ولن اقول عكس هذا الكلام, ولكنني لم اوافق ان يتوقف العالم بسبب هذه الجائحة .

جاءت رسالة كاتيا بعد تدهور حالتها الصحية والتى تطلبت الدخول الي المستشفى للرعاية .

كريستيانو رونالدو

 

اقرأ ايضا: يوفنتوس يرفض عرضا ضخما من ليفربول لضم كييزا