الدورى الايطالى

رونالدو يرد بعنف بعد اتهامه بخرق البروتوكول لفيروس كورونا

عاد النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو, لاعب يوفنتوس الإيطالى, يرد بشكل حاسم على الادعاءات التى اتهمته بخرق البروتوكول الصحى الخاص بفيروس كورونا .

ويقضى نجم يوفنتوس حالياً فترة عزل منزلى بعد أكتشاف إصابته بفيروس كورونا, خلال تواجده مع المنتخب البرتغالى, خلال فترة التوقف الدولى الأخيرة, ليغيب على إثر ذلك عن مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب السويدى فى دورى أمم أوروبا .

وعاد كرستيانو رونالدو من البرتغال إلى تورينو على متن طائرة خاصة من أجل قضاء فترة العزل فى إيطاليا, والتى تبلغ 10 أيام فى الوقت الذى تبلغ فيه فترة العزل فى البرتغال 14 يوماً .

وأبرز من أتهم كرستيانو رونالدو بخرق البروتوكول الصحى وزير الرياضة الإيطالى فينتشنزو سبادافورا, إذ انتقد قطعه فترة العزل الصحى لـ يوفنتوس ليسافر إلى البرتغال, وانتقده أيضاً بعد عودته من البرتغال إلى إيطاليا بعد إصابته بالفيروس, مؤكداً أنه لم يحصل على موافقة السلطات الصحية على ما فعله . (للتفاصل)

وعبر فيديو على موقع التواصل الاجتماعى ’’إنستجرام‘‘ رد كرستيانو رونالدو, على تلك الاتهامات قائلاً: أنا لم أكسر البروتوكول كما قيل, وهذا كذب, لقد عدت إلى إيطاليا قادماً من البرتغال لأننى ويوفنتوس تأكدنا من احترام جميع الإجراءات للعودة إلى إيطاليا, استخدمت طائرة إسعاف ولم أتواصل مع أى شخص .

وأختتم النجم البرتغالى كرستيانو رونالد حديثه قائلاً: أننى بخير ولا أشعر بأى أعراض, وأنا فى منزلى واحصل على حمام شمس أيضاً لإضاعة الوقت .

إقرأ أيضاً : كلوب: محمد صلاح خطير على الخصوم.. والتزامه سر نجاحه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى