تقارير رياضية

رونالدو يدافع عن ميسى بعد فوز يوفنتوس على برشلونة

دافع النجم البرتغالى وهداف الفريق الاول لكرة القدم بنادى يوفنتوس الايطالى كريستيانو رونالدو, عن الارجنتينى وغريمه الازلى ليونيل ميسى قائد ومهاجم نادى برشلونة الاسبانى ضد الانتقادات التى يتعرض لها نجم البارسا .

ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى قيادة يوفنتوس للفوز على حساب برشلونة بنتيجة 3-0 بالجولة السادسة والاخيرة من مجموعات دورى ابطال اوروبا, بالاضافة الى تصدره المجموعة السابعة بفارق المواجهات المباشرة ولكل فريق 15 نقطة .

وتحدث رونالدو فى تصريحات لشبكة موفيستار الاسبانية قائلا: هذا الفوز مهم جدا, والحقيقة هى اننا سعداء بهذه النتيجة, وكنا نعلم انها مهمة شبه مستحيلة, وكان القدوم الى “كامب نو” واحراز الثلاثة اهداف صعب لغاية لكن لعب فريقنا بشكل جيد .

وتابع: اعتقدنا ان الفوز ممكن وهذا ما حدث بالفعل, ومفتاح الفوز هو التقدم بهدفين خلال الـ30 دقيقة الاولى, وكنا بحاجة الى هذا الفوز على فريق عظيم بالرغم من مروره بهذه الفترة السيئة ولكنها فى النهاية “برشلونة” والذى سيعطينا ثقة اضافية .

اقرا ايضا: تعليق كومان ولاعبي برشلونة عقب الخسارة

وتحدث رونالدو عن صحة ركلة الجزاء التى حصل عليها قائلا: لا اعرف ولم اشاهدها, ولكن كرة القدم هكذا, فبعض الاحيان تحتسب ركلات الجزاء واحيانا لا تحتسب, وفى النهاية هى قرارات, ولكننى لا اريد الدخول فى هذا الامر لان مهمة الحكم معقدة للغاية, ولكن اذا اخذ الحكم هذا القرار فـ بالطبع يراها ركلة جزاء .

وبالحديث عن ليونيل ميسى اكد رونالدو قائلا: لم اراه منافسا قط, لقد شاركنى منصات الجوائز لمدة 14 عام, وعلاقتنا مازالت ودية, ويحاول ميسى تقديم الافضل لفريقه ومنتخب بلاده مثلى تماما, هذا ما تفعله المنافسة, لقد تعاملت معه دائما بشكل جيد, واذا سالت ليونيل نفس السؤال سجيبك بنفس الطريقة, ولكن فى كرة القدم الامر مختلف, دائما ما تبحث عن منافسة .

واتم حديثه قائلا: يمر برشلونة بوقت سئ للغاية, لكن جميع الفرق تمر بفترات سيئة, ولكننى اراه كما العادة, ولكننى متاكد من انهم سيتغلبون على هذه الفترة السيئة, ويزالون فريقيا متميز جدا .

اقرا ايضا: تصريحات زيدان حول امكانية اقالته حال خسارة ريال مدريد امام بوروسيا مونشنجلادباخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى