الدورى الايطالى

لاجازيتا: رونالدو يكسر العزل فى البرتغال للعودة إلى تورينو.. رغم إصابته بفيروس كورونا

كشفت صحيفة ’’لاجازيتا ديلو سبورت‘‘ الإيطالية أن قائد منتخب البرتغال وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى يوفنتوس الإيطالى, كرستيانو رونالدو, فى طريقه للعودة مرة أخرى إلى مدينة ’’تورينو‘‘ .

يأتى هذا عندما أعلن الاتحاد البرتغالى لكرة القدم إصابة قائد المنتخب الأول كرستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) .

ونشر الاتحاد البرتغالى لكرة القدم عبر موقعه الرسمى أمس الثلاثاء, بياناً يؤكد فيه إصابة قائد ونجمه الأسطورة بالفيروس, وذلك قبل يوم واحد من مباراة منتخب البرتغال المهمة والمرتقبة أمام نظيره منتخب السويد, ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة فى المستوى الأول, من منافسات بطولة الأمم الأوروبية .

وأكد البيان أنه لا يوجد أى أعراض على البرتغالى, ولكنه سيخضع لعزلة منزلية حتى يتعافى تماماً من فيروس كورونا . (للتفاصيل)

إقرأ أيضاً : رسمياً.. حسام حسن مديراً فنياً لـ الأتحاد السكندرى

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن كرستيانو رونالدو, خلال الساعات المقبلة سيتوجه إلى ’’تورينو‘‘ بطائرة طبية خاصة للخضوع للحجر الصحى فى منزله لمدة 10 أيام بحسب البروتوكول الطبى للجنة العلمية الإيطالية, وبذلك يكون قد كسر عزلته فى البرتغال الذى يمتد فيها الحجز الصحى 14 يوماً .

سيغيب النجم البرتغالى, عن مباراتى الفريق المقبلتين أمام كروتونى, ودينامو كييف فى بطولتى الدورى اللإيطالى ودورى أبطال أوروبا, ولكن من المتوقع أن يكون جاهزاً لمواجهة هيلاس فيرونا يوم 25 أكتوبر الجارى فى حالة ثبوت شفاءه من فيروس كورونا .

أما إذا عاد رونالدو إلى يوفنتوس هيلاس فيرونا, سيصبح جاهزاً لمباراة برشلونة فى الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا يوم 28 من الشهر الجارى .

إقرأ أيضاً : الانضباط.. تغريم أمير مرتضى منصور 50 ألف وتستدعى ممثلى الأهلى والزمالك للتحقيق

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى