رودري يكشف سبب تصديه لهدف امام ليفربول وسر تألقه في المباراة

article image 23/11/2021

رودري يكشف سبب تصديه لهدف امام ليفربول وسر تألقه في المباراة

تحدث النجم رودري لاعب مانشستر سيتي بعد نهاية مباراة فريقه امام ليفربول في اللقاء الذي جمع الفريقين اول امس في الدوري الانجليزي الممتاز .

والتقى الفريقان على ملعب انفيلد بالجولة السابعة من البريميرليج, وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2 .

تصريحات رودري لاعب مانشستر سيتي بعد مواجهة ليفربول في البريميرليج

وكان فابينيو مهاجم ليفربول سيقوم بتسجيل الهدف الثالث لفريقه داخل منطقة الجزاء, ولكن ظهر رودري في الوقت الصعب من التهديف وانقذ هدفا محققا في شباك مانشستر سيتي وابعد الكرة .

وبحسب تصريحات للشبكة الانجليزية Manchesterveningnews, قال رودري: هذا الامر يأتي بسبب عقلية وشخصية الفريق, ولا يجب ان نستسلم لاننا ابطال, ولذلك علينا مواجهة اي موقف ما .

اقرأ ايضا: الكشف عن مطالب محمد صلاح من اجل التجديد مع ليفربول

واضاف: يمكنك ان تنظر الى الطريقة التى كنا عليها وهو التأخر بالنتيجة, وكانت 1-0 لصالح المنافس, واصبحت هدفين لهدف, وقاتلنا من اجل اصلاح النتيجة, ولكني اعتقد اننا كنا نستحق الفوز في هذه المباراة .

رودري يكشف سبب تصديه لهدف امام ليفربول

وتابع: فريقهم ذو خبرة كبيرة وهم نفس اللاعبين المتواجدين كل عام, ولدينا شباب صغار على ارض الملعب, واعرف انهم يدافعون جيدا, واثناء هذه اللحظات يمكننا ان نقاتل ونفوز .

وواصل: كان لدينا 3 مباريات صعبة للغاية في اسبوعا, والامر لم يكن سهلا, وجميع المواجهات خارج اراضينا, وحقيقةَ كنا نستحق ان نفوز في جميعهم .

واتم حديثه قائلا: هذه هي كرة القدم, والفرق الكبيرة لديها الكثير من اللاعبون الجيدون الذين يمكنهم ان يحدثوا فارق كبير, ولذلك يجب علينا ان نتقدم للامام في الهجوم والدفاع ويجب ان نعمل بجد لاحداث الفارق .

اصريحات رودري بعد تصديه هدف فابينيو في مباراة مانشستر سيتي وليفربول

اقرأ ايضا: مشجع مانشستر سيتي: محمد صلاح رجل محبوب