الدورى المصرى

تقارير.. مصطفى محمد معروض على نادى تركى كبير للرحيل عن الزمالك

تحدثت صحيفة “Hurriyet” التركية على انه تم عرض مهاجم الزمالك ومنتخب مصر مصطفى محمد, لاحد الاندية الكبيرة فى تركيا .

بعد عدة وعود من جانب الادارة السابقة برئاسة مرتضى منصور فى حالة الفوز ببطولة دورى ابطال افريقيا, ارتبط اسم اللاعب مصطفى محمد فى الفترة الماضية بامكانية رحيله عن نادى الزمالك .

وبالرغم من خسارة الزمالك امام الغريم التقليدى الاهلى, للقب الافريقى, الا ان الوعود مازالت موجودة, وهذا ما اكده فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة بالنادى فى تصريحات له قناة “Ten” امس الاربعاء, قائلا: ان الحالة الوحيدة لرحيل اللاعب هو وجود عرض مناسب له, والتعاقد مع بديل مناسب لتعويضه فى الفترة القادمة .

وبحسب ما تحدثت عنه الصحيفة التركية المذكورة, فان بعض الوكلاء عرضوا اسم مصطفى محمد, على نادى “جلطة سراى” وانه توجد معرفة مسبقة من جانب مسؤولى النادى التركى بمستوى اللاعب .

اقرا ايضا: يانكون يكشف كيف طور محمد الشناوى فى ركلات الجزاء

ولم تكن هذه المرة الاولى التى يرتبط فيها اسم مصطفى محمد بناد تركى, حيث ان اسمه كان متواجدا قائمة نادى “فناربخشة” فى الميركاتو الصيفى الماضى, ولكن الصفقة لم تتم, لرفض نادى الزمالك التفريط فى اللاعب قبل انتهاء الموسم .

وهذا ما صرح به اللاعب لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية, قبل حوالى شهرين, واكد انه يريد الرحيل عن الدورى المصرى والانتقال الى اوروبا رغم اعتراض رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور, نظرا للمشاكل الساسية بين مصر وتركيا بحسب ما جاء فى الصحيفة .

يذكر ان مصطفى محمد سجل فى الموسم الماضى 20 هدفا وصنع 3 اخرين فى 43 مباراة رسمية, ليعد من اهم نجوم الدورى المصرى ونادى الزمالك .

اقرا ايضا: مصدر.. كاف: اقامة السوبر الافريقى بين الاهلى ونهضة بركان فى قطر يناير المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى