الدورى المصرى

تجدد مفاوضات سانت ايتيان مع الزمالك

تطورات مفاوضات سانت ايتيان والتماس للكاف لتخفيف عقوبة مصطفى محمد

تجدد مفاوضات سانت ايتيان مع الزمالك بشأن صفقة شراء اللاعب مصطفى محمد بعد نشر صحيفة “peuple vert” الفرنسية قرار النادي الفرنسي باقصاء رئيس النادي “رولاند رومير” عن التفاوض مع رئاسة النادي الابيض .

وقد بدأت المفاوضات بين الناديين منذ مطلع يناير الحالي مع بداية الميركاتو الشتوي ولكن اختلف الطرفان على طريقة الدفع حيث اراد الطرف الفرنسي تقسيط مبلغ الصفقة على دفعتان ورفض الزمالك ذلك .

ثم جاءت تصريحات رومير لفضائية النهار بخصوص الصفقة انها فشلت بسبب طلب البعض للعمولات والرشاوي لتمريرها مما اغضب رئاسة نادي الزمالك واعتبروه اهانه لافراد اللجنة المؤقتة المترأسة للنادي حاليا .

تجدد مفاوضات سانت ايتيان مع الزمالك

اقرا ايضا: نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا 24 / 1 / 2021 فى الدوري الايطالي

واعرب النادي الفرنسي عن اعتذاره للزمالك موضحا ان رومير قصد الوكلاء والسماسرة وليس اعضاء مجلس الادارة وتجددت المفاوضات مرة اخرى خاصة بعد تعثر المفاوضات مع جالطة سراي التركي على نفس المهاجم بسبب طريقة دفع المبلغ ايضا .

وتشير الاحداث بعد تولي مدرب الفريق الفرنسي “كلود بويل” ومسئول التعاقدات “جان لوك بويزين” المفاوضات ان الجانب الفرنسي سيحاول دفع مبلغ الصفقة دفعة واحدة للحصول على اللاعب الذي يعتبره بويل سيشكل تدعيم لصفوف الهجوم في فريقه .

وعلى الجانب الاخر بشأن العقوبات التي اقرها الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” بخصوص اشتباكات فريقي الاهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا والتي تضمنت معاقبة المهاجم مصطفى محمد بالايقاف لـ4 مباريات قادمة فقد تقدم نادي الزمالك بألتماس الى الكاف لتقليص العقوبة للاعب واستند الزمالك الى اضطراره لعدم اشراك اللاعب في مباراتين امام فريق جازيللي التشادي بعد انسحاب الفريق المنافس خلال مباريات الدور الـ32 من المسابقة .

وسيبدأ الزمالك اول مبارياته في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا الموسم الحالي امام فريق مولودية الجزائر يومي 12 او 13 من شهر فبراير المقبل .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيبتنهام تاون 23 / 1 / 2021 فى كاس الاتحاد الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى