تجدد اصابة نجم النصر وبانتظار التدخل الجراحي

تجدد اصابة نجم النصر وبانتظار التدخل الجراحي 28/11/2021

تجدد اصابة نجم النصر وبانتظار التدخل الجراحي وكان قد تعرض مهاجم فريق النصر ايمن يحيي للاصابة اثناء مشاركته في المباراة التي انطلقت مساء الاحد الماضي بين فريقي النصر وابها علي ملعب مرسول بارك في الجولة الـ21 من الدوري السعودي .

سيتواجه فريقي النصر والاتفاق مساء الجمعة المقبلة ويحتل النادي المركز السابع بقيادة المدرب الكرواتي الين هورفات برصيد 29 نقطة حصل عليهم خلال 21 جولة منهم 8 انتصارات و5 تعادلات من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

افادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن التشخيص المبدئي لحالة الاصابة التي تعرض لها مهاجم النصر ايمن يحيي خلال مباراة فريقه مع ابها والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين .

اقرا ايضا: خمسة انتصارات حققها الهلال على الفتح فى الدورى السعودى

حيث افادت التقارير عن اصابة اللاعب في عضلات البطن وهذا نفس المكان الذي تعرض للاصابة به في شهر يناير الماضي .

واوضحت الصحيفة السعودية ان يحيي سيجري فحوصات طبية من اجل فحص جميع العضلات خلال الساعات المقبلة واكدت الصحيفة انه سيخضع لعملية جراحية وذلك لعدم استجابة اللاعب للبرنامج التاهيلي خلال الفترة الماضية .

انتقد عضو الشرف الذهبي للنصر سعد ال مغني اداء مدافع الفريق اللاعب البرازيلي بيتروس ماثيوس بعد مستواه في المباراة الماضية مع ابها .

تجدد اصابة نجم النصر وبانتظار التدخل الجراحي

واشار سعد ان بيتروس ارتكب خطا واضحا اثناء المباراة حيث قام بضرب احد لاعبي ابها بالكوع وهذا المشهد يستحق البطاقة الحمرة .

وقامت زوجة حارس مرمي النصر برادلي جونز السيدة داني روز بنشر صورة لها علي حسابها عبر موقع انستجرام اثناء قيامها ببعض التمارين ادي ذلك لسخرية احدي مشجعات النصر لزوجها .

وتعادل فريقي النصر وابها بنتيجة 2-2 في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين حيث سجل عبدالحميد الصليهم لاعب وسط النصر رقما مميزا اثناء تعادله بينما سجل كارلوس ستراندبيرج هدفي ابها في الدقيقتين 11 و 74 بينما احرز ثنائية النصر سامي النجعي خلال الدقيقتين 61 و 93 من عمر اللقاء .

اقرا ايضا: الزام حكام الدورى السعودى بفحص كورونا بعد وجود حالات ايجابية