تقارير رياضية

تجديد اشتراك بي ان سبورت السعودية

يعانى الكثير من مشتركى باقات قنوات beiN Sports بالمملكة العربية السعودية, من مشكلة طريقة تجديد الأشتراك بسبب المقاطعات السياسية .

ومن المعروف أن قنوات beiN Sports تقدم المباريات الرياضية من مختلف أنحاء العالم بشكل حصرى, لذلك فإن هذه المجموعة من القنوات المفضلة لدى الكثير من عشاق الساحرة المستديرة فى كافة بلدان الوطن العربى ومن بينها المملكة العربية السعودية, ويبحث الكثير من مشتركيها على طريقة تجديد الأشتراك بعد فترة حجب طويلة من المملكة .

ويتطلب الأشتراك من الأشخاص الجدد فى مجموعات beiN Sports فى السعودية, أن يتعرف الشخص على الباقات المتاحة, وأسعار كل منها لكى يتم تحديد الباقة المناسبة له, سواء من حيث عدد القنوات, أو المبلغ المدفوع, سواء للقنوات الرياضية فقط أو برامج الأطفال أو الأفلام .

أسعار باقات أشتراك beiN Sports 

باقة الأطفال: بسعر 399 لمدة عام .

الباقة الرياضية: بسعر 380 ريال لمدة 6 أشهر أو 650 لمدة عام .

الباقة الترفيهية: بسعر 405 ريال لمدة 6 أشهر أو 580 ريال لمدة عام .

الباقة الكاملة: بسعر 430 ريال لمدة 6 أشهر أو 780 ريال لمدة عام .

الباقة المتكاملة: بسعر 1170 ريال لمدة عام .

باقة الإنترنت: بسعر 455 ريال لمدة عام .

تجديد اشتراك بي ان سبورت السعودية:

أعلنت مجموعة beiN Sports فى المملكة العربية السعودية أنه يمكن للمشتركين أن يقوموا بتجديد الباقات المناسبة لهم مرة أخرى أو الأشتراك من جديد من خلال الموقع الإلكترونى لمجموعة قنوات beiN واتباع الخطوات التالية :

  1. الدخول إلى الموقع الإلكترونى لـ beiN Sports من هنا .
  2. أختيار المملكة العربية السعودية من القائمة التى ستظهر لك .
  3. قم بالضغط على التالى .
  4. إدخال الدولة .
  5. إدخال المدينة .
  6. الضغط على كلمة البحث لتظهر لك قائمة بموزعى قنوات bein Sports الأقرب لك, ومن خلالها يمكنك التواصل معهم من أجل أختيار الباقة المناسبة لك, وطرق الدفع, وجميع التفاصيل المتعلقة بالأشتراك الذى تريده .

أما إذا كنت تريد التواصل مع الدعم الفنى أو الاستفسار فى حالة وجود شكوى فى المملكة العربية السعودية فعليك الأتصال بالرقم 0097440090000 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى