اسباب غياب نجوم منتخب مصر عن قائمة مباراة كينيا وجزر القمر

اسباب غياب نجوم منتخب مصر عن قائمة مباراة كينيا وجزر القمر 30/11/2021

اسباب غياب نجوم منتخب مصر عن قائمة مباراة كينيا وجزر القمر القادمتين ضمن تصفيات بطولة كأس الامم الافريقية .

حيث اعلن حسام البدري مدرب منتخب مصر صباح اليوم قائمة اللاعبين المشاركين في مواجهتي كينيا وجزر القمر المُقرر اقامتهما في الـ25 والـ28 من مارس الجاري .

ولكن شهدت القائمة غياب عدد كبير من نجوم المنتخب منهم ثلاثة لاعبين من النادي الاهلي هم حسين الشحات وطاهر محمد ومحمود عبد المنعم "كهربا" وجاء ذلك لاسباب فنية .

اقرا ايضا: قائمة منتخب مصر لمباراتى كينيا وجزر القمر

وغاب عن القائمة ايضا محمود علاء ويوسف اوباما لاعبي الزمالك لاسباب فنية ايضا بينما جاء استبعاد لاعبي بيراميدز رمضان صبحي ومحمد حمدي بسبب اصابتهم امس الاربعاء خلال لقاء نامونجو التنزاني في بطولة الكونفدرالية .

اسباب غياب نجوم منتخب مصر عن قائمة مباراة كينيا وجزر القمر

وتسببت الاصابة ايضا في غياب احمد حسن كوكا لاعب المنتخب ونجم نادي اولمبياكوس اليوناني من التشكيل .

وفي نفس السياق فقد كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري ان اختيار البدري وقع على محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك ولم يقع على محمد ابو جبل زميله بنفس الفريق بسبب توصية من ايمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر .

اسباب غياب نجوم منتخب مصر عن قائمة مباراة كينيا وجزر القمر

حيث يرى طاهر ان جنش على استعداد اكثر من ابو جبل لانه خاض اخر المباريات مع الزمالك فلذلك هو لائق بشكل اكبر خاصة ان الوقت المحدد للتدريب قبل المباراتين قصير جدا ويحتاج الى اللاعبين الاكثر جاهزية .

جدير بالذكر ان البدري قد اعلن ايضا ان المعسكر المغلق للاستعداد للمباراتين سيبدأ في 21 مارس الحالي ليقوم المنتخب بتدريباته حتى يوم 23 مارس وهو اليوم المُحدد لسفر بعثة المنتخب الى كينيا للاستعداد للقاء .

اما عن الترتيب فان مصر تحتل صدارة المجموعة السابعة في تصفيات بطولة كأس امم افريقيا برصيد 8 نقاط وايضا جزر القمر تحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الاهداف بينما كينيا تحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط ويتذيل المجموعة توجو برصيد نقطة واحدة .

اقرا ايضا: حسام البدري يوضح اسباب اختياره لـ لاعبي قائمة منتخب مصر