الدورى الاسبانى

موقف ريال مدريد مع راموس ومبابي

موقف النادي الملكي من ضم مبابي وتجديد عقد راموس

موقف ريال مدريد مع راموس ومبابي حيث اعلنت اذاعة “اوندا سيرو” الاسبانية الموقف النهائي للنادي الملكي بخصوص تجديد عقد اللاعب وقائد الفريق سيرجيو راموس الذي ينتهي منتصف العام الحالي .

حيث اوضحت الاذاعة ان المفاوضات مازالت قائمة بين اللاعب والنادي ولكن النادي مصر على التجديد لمدة موسم واحد فقط لانه تعدى الـ30 من العمر وايضا يسعى لتقليل راتبه وهذا ما يرفضه اللاعب حيث انه طالب ان يكون التجديد لمدة موسمين على الاقل .

موقف ريال مدريد مع راموس ومبابي

وبسبب هذا الخلاف اوضح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامه بضم راموس الى صفوف الدفاع لديه بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي .

وقد ثدم النادي الفرنسي عرض مذهل لراموس لمدة 3 سنوات يصل راتبه فيه في الموسم الواحد الى 15 مليون يورو وتميل المؤشرات الى اقتراب رحيل راموس الى الجانب الفرنسي خاصة بسبب عدم حسم الخلاف حتى الان وعدم تدخل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ورغبة الجانب الفرنسي في ضم نجم برشلونة ميسي ايضا لتكوين فريق قوي .

اما بالنسبة للصفقة المضادة وهي رغبة ريال مدريد في ضم كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان فقد اعلنت شبكة “ABC” الاسبانية ان الصفقة في طريقها للفشل بسبب عدم امتلاك النادي الملكي الاموال اللازمة لها .

حيث اعلن ريال مدريد عن رغبته في ضم مبابي لقرب انتهاء عقده في 2022 ولكن بسبب الازمة المادية التي تعاني منها اغلب الاندية والتي طالت ريال مدريد جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي لفترة والذي قد يؤدي الى عجز في ميزانية النادي الاسباني بحوالي 60 مليون يورو فلن يستطيع اتمام الصفقة التي سوف تكلفه 160 مليون يورو .

موقف ريال مدريد مع راموس ومبابي

اقرا ايضا: مواعيد مباريات يوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى