ريال مدريد يسعي لضم هالاند ومبابي لدعم صفوفه

article image 24/11/2021

ريال مدريد يسعي لضم هالاند ومبابي لدعم صفوفه حيث يعتبر نجم باريس سان جيرمان  الهدف الأكبر لفلورنتينو بيريز ,رئيس المرينجي ولكن ربما تتعطل الصفقة بسبب سعره العالي وسط الأزمة الاقتصادية التي يعيشها معظم الاندية بسبب انتشار فيروس كورونا .

ويعتبر انضمام ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني الي ريال مدريد امراً سهلاً بسبب قيمته المنخفضة ولكن كل هذا لم يجعل المرينجي يتراجع كلياً عن صفقة ضم مبابي الى البرنابيو .

ريال مدريد يسعي لضم هالاند ومبابي لدعم صفوفه

اقرا ايضا: يوفنتوس يسعي الي ضم جوسينس من اتالانتا

وافادت صحيفة ABC الاسبانية ان ادارة النادي الفرنسي بدات تجهز خطتها المستقبلة وامكانية فقدان أحد نجوم النادي الفرنسي كما ان مسؤؤلي النادي قاموا بمحاولات عديدة لتمديد عقد النجم الفرنسي ولكنه يطمح في الانضمام لمشروع قوي مثل مشروع ريال مدريد وخاصة انه يشجعه منذ طفولته وقدوته دائما كان كريستيانو رونالدو ,مهاجم يوفنتوس الإيطالي ونجم الريال السابق .

وفي حالة فشل باريس سان جيرمان في تجديد عقد مبابي سيكون صيف 2021 بمثابة الفرصة الوحيدة له لحصد اموال من نجمهم الذي انضم الي صفوفه في 2017 قادما من موناكو بقيمة 180 مليون يورو .

واصبح الحل الوحيد امام الريال هو مهاجمه فينيسيوس جونيور لشراء مبابي خاصة أن باريس سان جيرمان سيطلب من ريال مدريد طلب لاعب فلامنجو البرازيلي السابق في هذه الصفقة .