الدورى الاسبانى

ريال مدريد يستعيد انتصاراته

تفاصيل فوز ريال مدريد في الدوري الاسباني

ريال مدريد يستعيد انتصاراته بعد الفوز الرائع الذي حققه على نظيره ديبورتيفو الافيس بـ4 اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ20 للدوري الاسباني .

جدير بالذكر ان هذا هو اللقاء الاول للفريق بدون مدربه زين الدين زيدان بسبب اصابته بفيروس كورونا وقام بمهامه مساعده ديفيد بيتوني وهو ايضا اللقاء الاول عقب الخسارة الموجعة التي تلقاها النادي الملكي من فريق الكويانو وادت الى خروجه من مسابقة كأس ملك اسبانيا وشهد نفس الاسبوع قبل ذلك بعدة ايام الخروج من السوبر الاسباني .

جاء هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 15 من الشوط الاول عن طريق اللاعب كاسيميرو بضربة رأسية بمساعدة اللاعب توني كروس .

وقبل نهاية الشوط الاول سجل ريال مدريد هدفين متتالين سجل اولهم اللاعب كريم بنزيما ثم تبعه ادين هازارد وينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بثلاثية نظيفة .

ومع بداية الشوط الثاني اجرى فريق ألافيس 3 تغييرات اسفرت عن تسجيل الهدف الاول في شباك النادي الملكي في الدقيقة 59 للقاء عن طريق اللاعب سامارتين ماتو بضربة رأسية ليقلل فارق الاهداف بين الفريقين وحاول ألافيس تسجيل عدة اهداف بعد سيطرته على الشوط الثاني وهنا ظهرت مهارة كورتورا في التصدي للمحاولات .

ريال مدريد يستعيد انتصاراته

وجاء الهدف الثاني لبنزيما والرابع في عمر اللقاء ليحسمه لصالح ريال مدريد في الدقيقة 70 للمباراة ليعود النادي الملكي الى طريق الفوز من جديد .

بهذه النتيجة يستمر ريال مدريد في احتلال المركز الثاني في ترتيب فرق الليجا برصيد 40 نقطة بينما يحتل ألافيس المركز الـ17 بـ18 نقطة فقط .

وصرح بيتوني مساعد زيدان عقب المباراة لصحيفة اس الاسبانية ان الفوز كان مستحقا لفريق بعد قيامه بالاستحواذ على الكرة وتقديم اداء رائع وسيكون ذلك انطلاقة جيدة للقاء القادم امام ليفانتي ونحن واثقين ان بعد اي سقوط سننهض من جديد .

واكمل قائلا ان زيدان تابع المباراة وكان سعيدا بالنتيجة واشاد باداء اللاعبين كثيرا .

واشاد بيتوني باداء اللاعب لوكا مودريتش بالرغم من عمره الا انه لاعب صاحب مهارات وجيد جدا في الملعب ومتعاون مع الفريق ويتدرب بكل جدية .

وعن سباق الحصول على لقب الليجا وفارق النقاط بين فريقه وفريق اتليتكو مدريد اجاب ان كل مباراة لها استعداد خاص ولكن الفريق سيعمل على تقليل الفارق في المباريات القادمة واتلتيكو هو المتصدر لانه الافضل حتى الان ويجب ان يركز كل فريق على نفسه لتحقيق الفوز .

اقرا ايضا: استون فيلا يتغلب على نيوكاسل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى