ريال مدريد يتجهز لتجديد عقد كريم بنزيما

article image 23/11/2021

ريال مدريد يتجهز لتجديد عقد كريم بنزيما

يستمر ريال مدريد في تمديد عقود لاعبيه, حيث يريد النادي الملكي الا يفقد اي من لاعبي فريقه الاول, وسط عدم امتلاك اموال لعقد صفقات جديدة .

وقد اعلن ريال مدريد الامس الخميس عن تجديد عقد ناتشو, ليصبح ثالث لاعب, بعد لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش .

اقرا المزيد: برشلونة يتجهز ليعلن عن مغادرة كارليس الينيا

ريال مدريد يتجهز لتجديد عقد كريم بنزيما

وطبقا لصحيفة "ديفنسا سنترال" الاسبانية, فإن النادي المدريدي سيبدأ اثناء الفترة المقبلة تجديد عقد اللاعب الفرنسي, كريم بنزيما .

ريال مدريد يتجهز لتجديد عقد كريم بنزيما

لدي بنزيما عقد مع ريال مدريد, ينتهي بانتهاء الموسم المقبل, خلال الـ30 من يونيو لعام 2023, ولا يرغب النادي في فقدانه, بعد تألقه بالموسم الماضي .

طالع: ناصر الخليفي: راموس الافضل من بين المدافعين في التاريخ

وقالت الصحيفة ان النادي الاسباني, سينتظر رجوع بنزيما من الاجازة الصيفية التي اخذها بعد خوضه مع فرنسا يورو 2020 لاجل الحديث معه حول مد فترة بقائه .

ظهر بنزيما -الذي يتجهز للعب موسمه الـ13 مع ريال مدريد- بشكل جيد بالموسم الماضي مع النادي الاسباني, وخلال 46 مواجهة بمختلف المنافسات, احرز 30 هدفا, وقدم 9 تمريرات حاسمة .

[sc_fs_faq html="true" headline="h2" img="48330" question="من هو كريم بنزيما؟" img_alt="" css_class=""] هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية يشغل مركز الهجوم مع ريال مدريد بالدوري الاسباني والمنتخب الفرنسي , كما انه يشتهر بقدراته الهوائية, وصناعة الالعاب, وادائه في العمل, وحسن انهائه . [/sc_fs_faq]

وهكذا انتهينا من توضيح تفاصيل كون ريال مدريد يتجهز لتجديد عقد كريم بنزيما .