ريال مدريد يستعد للاستماع الي عروض رفائيل فاران

article image 20/11/2021

 

ريال مدريد يستعد للاستماع الي عروض رفائيل فاران

اوضحت تقارير صحفية اسبانية ان نادي ريال مدريد منتظران يسمع العروض المقدمة للدولي الفرنسي رفائيل فاران لذهابه اثناء فترة الانتقالات الصيفية.

وبعد ان اعلن زيدان قدوم انشيلوتي والتجديد لـ مودريتش وفاسكيز والانضمام الي البا حان الوقت لـ ريال مدريد لكي يهتم بملف المغادرين ورجوع المعارين .

ريال مدريد يستعد للاستماع الي عروض رفائيل فاران

الابا ينضم الي الفريق مع تالق ناتشو وميليتاو ووجود احتمال في رجوع باريخو سوف تجعل ريال مدريد التخلي عن فاران وراموس بكل سهولة .

طالع التفاصيل: برشلونة يحدد لاعب وسط روما لتعويض صفقة فينالدوم

صرحت صحيفة "آس" الاسبانية ان في نهاية الموسم المقبل رفائيل فاران سينتهي عقده و سوف يؤجل قراره على طلب التجديد مع النادي المدريدي مما يجعل النادي يحاول الاستفادة المادية ورحيله في هذا الصيف .

 تفاصيل ريال مدريد يستعد للاستماع الي عروض رفائيل فاران

حيث ان طلبوا وكلاء فاران من ريال مدريد زيادة باهظة في مرتب المدافع الفرنسي وهذا لا يتناسب مع الخطة التي حددها النادي لتخفيض 10% من الرواتب بسبب ازمة "كوفيد19".

اقرا المزيد: روما يقترب من حسم التعاقد مع ندريا بيلوتي

حيث ان النادي الملكي يظن ان نية فاران هي مغادرة الفريق ولا يستطيعون منع ذلك وبخاصة انه فكر في ان يغادر اثناء موسم 2018/2019 ولكن رجوع زيدان هو السبب في ان يستمر اللاعب الفرنسي.

وكان زيدان السبب في ان يتعاقد مع فاران عندما كان يبلغ من العمر 18عاما فقط في عام  2011 حيث انه اتي من لينس مقابل مبلغ قيمته 10 ملايين يورو والعلاقة بينهما قوية جدا.

 ماهي تفاصيل ريال مدريد يستعد للاستماع الي عروض رفائيل فاران