الدورى الايطالى

عرض ريال مدريد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

تفاصيل عرض ريال مدريد للبرتغالى كريستيانو رونالدو

عرض ريال مدريد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو, حيث ان مستقبله لا يزال يحيطه الكثير من علامات الاستفهام فى ظل التقارير التى تشير عن رغبته فى الرحيل عن يوفنتوس والعودة الى النادى الاسبانى .

وبحسب موقع كالتشيو ميركاتو الايطالى الشهير والذى اكد ان رونالدو قرر الرحيل عن اليوفى, وسيكون مستعدا للتضحية ببعض من الاموال لتغيير الاجواء, فى حين ان هدفه الاساسى هو الفوز .

يذكر ان يوفنتوس خرج على يد بورتو فى دور الـ16 من بطولة دورى ابطال اوروبا, ما يمنح اللاعب كريستيانو رونالدو لتحقيق الالقاب فى الوقت الحالى .

تعرف على تفاصيل عرض ريال مدريد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

اقرا ايضا: باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع محمد صلاح

وتبقى اولويات ريال مدريد على رأس رغبات البرتغالى, وهو ما اكدته الصحيفة الاسبانية اس بان عليه الاستغناء عن بعض المال من اجل تحقيق تلك الرغبة وارتداء قميص النادى الملكى مرة اخرى .

واضاف التقرير ان ريال مدريد يقدم عرضا لـ رونالدو والذى يصل الى 25 مليون يورو خلال الموسم الواحد, يعنى هذا انه سيتم تقليص الراتب الحالى بـ6 مليون يورو .

ومن المؤكد ان يوفنتوس مستعدا لبيع كريستانو رونالدو, فى حين انه لا يوافق على رحيل اللاعب باقل من 25 مليون يورو بحسب ما اكدته اس الاسبانية, وهو المبلغ الذى لا يؤثر على ريال مدريد .

اقرا ايضا: كيميتش: اتمنى معرفة سر رونالدو وميسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى