ريال مدريد يفكر في التعاقد مع مبابي وهالاند في نفس الوقت

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع مبابي وهالاند في نفس الوقت 24/11/2021

ريال مدريد يدرس التعاقد مع مبابي وهالاند في نفس الوقت في الصيف المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم .

يرغب النادي بضم كلاً من كيليان مبابي وايرلينج هالاند ولكن هناك مشاكل مادية في النادي الاسباني خلال الفترة الحالية بسبب تجديد ملعب سانتياجو برنابيو بجانب جائحة فيروس كورونا .

ومن جانب اخر تري ادارة النادي الاسباني ان كلا اللاعبين مميزين ويجب احضارهما الى الفريق لانهما المستقبل حيث انهم لديهم امكانيات فنية رائعة بجانب سنهما الصغير ولكن صفقة مبابي وهالاند قد تكلف خزائن ريال مدريد في الصيف القادم 300 مليون يورو تقريباً .

نظراً لذلك فان النادي فكر في خطة لمحاولة ضم اللاعبين ويسعي لتنفيذها وهي تخفيض سقف الرواتب في الفريق بالاضافة الى بيع بعض اللاعبين المنبوذين الذين لا يشاركون في المباريات مع المدرب زين الدين زيدان .

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع مبابي وهالاند في نفس الوقت

اقرا ايضا: كومان: باريس سان جيرمان كان السبب في رحيلي

واول لاعب لا يرغب ريال مدريد في استمراره هو جناح توتنهام المعار جاريث بيل الذي يبلغ راتبه 15 مليون يورو حيث انه في حالة بيعه سيوفر النادي راتبه وحتي الان مازال النادي الاسباني لم يحدد موعد بداية مفاوضاته لضم اللاعبين .

واذا لم يجدد مبابي عقده مع العملاق الفرنسي فسيضطر لعرضه في موسم الانتقالات المقبل ويرحل الي نادي اخر بينما هالاند فكثير من الاندية يتصارعون لضمه مثل مانشستر يونايتد وليفربول ويوفنتوس وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي . 

اقرا ايضا: ترتيب مجموعة الاهلي في افريقيا 2019