الدورى الاسبانى

ريال مدريد ضحية سوق الانتقالات الصيفية

قرر ريال مدريد عدم التعاقد مع أى لاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية التى انتهت قبل أيام, ليدخل الفريق الملكى الموسم بنفس التركيبة البشرية, رغم رحيل بعض العناصر .

ولأول مرة منذ 4 عقود, يدخل ريال مدريد الموسم بدون أية تعاقدات جديدة, وذلك بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة, إثر جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) منذ شهر مارس الماضى .

وبحسب صحيفة اًس الإسبانية, فإن زين الدين زيدان محبط للغاية من الصعوبات التى يواجهها النادى الملكى فى تلبية مطالبه فى سوق الانتقالات, فـ فى الصيف الماضى كان يأمل زيدان أن يتعاقد مع ريال مدريد مع كيليان مبابى, لكن ذلك لم يحدث .

إقرأ أيضاً : ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد فوز الأهلى على إنبى

وأضافت الصحيفة, أن ريال مدريد كان يخطط للتعاقد مع مبابى فى الصيف, ولكن الصفقة تعطلت بسبب عدم وجود أموال كافية لدى النادى الملكى, وهو أمر ينطبق على صفقة بول بوجبا, نجم مانشستر يونايتد .

وأضافت الصحيفة إلى أن زيدان, حاول كذلك التوقيع مع إدواردو كامافينجا ليكون بديلاً للبرازيلى كاسيميرو, لكن إدارة المرينجى فشلت فى تلبية هذا المطلب .

وأختتمت: أن حسام عوار ودايوت أوباميكانو, كانوا أيضاً من بين اللاعبين الذين طالب بهم زين الدين زيدان فى الميركاتو, لكن ريال مدريد قرر عدم التوقيع معهما, وسيتعين على زيدان الانتظار حتى الصيف المقبل للحصول على التعزيزات التى يريدها .

إقرأ أيضاً : الأهلى يتوصل لاتفاق بشأن عودة وليد أزارو إلى الدورى السعودى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى