الدورى الاسبانى

ريال مدريد يقتنص الفوز من غرناطة

تغلب فريق ريال مدريد امس الاربعاء على نظيره غرناطة في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ15 للدوري الاسباني .

المباراة التي اقيمت على ملعب الفريدو دي ستيفانو انتهت بتغلب ريال مدريد بهدفين دون رد  .

انتهى الشوط الاول للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط محاولات التسديد من الجانبين حتى الوصول للدقيقة 57 للشوط الثاني التي سجل بها كاسيميرو الهدف الاول للنادي الملكي بضربة راسية .

واستمر تقدم النادي الملكي بهدف حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع التي سجل بها اللاعب كريم بنزيما هدف الفوز الثاني .

اثناء المباراة في الدقيقة 35 من الشوط الاول تعرض اللاعب رودريغو غوس للاصابة بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء وتم استبداله باللاعب ماركو اسينسيو .

بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد الى 32 نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب فرق الليجا بينما يحتل غرناطة المركز السابع بـ21 نقطة .

وعقب المباراة صرح زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي لصحيفة ماركا الاسبانية الذي عبر عن فخره بالاداء الذي قدمه لاعبيه ووصفهم بالابطال لان الشوط الاول كان صعبا للغاية وتحقيق الفوز لم يكن سهلا ابدا .

وعقب زيدان على اداء كاسيميرو انه لاعب دفاع مذهل وسعيد جدا له ولفريقه خاصة انه سادس فوز على التوالي للنادي الملكي .

وصرح ان عدم مشاركة هازارد لانه لم يريد المخاطرة به .

وخلال تصريحات للاعب كاسيميرو لشبكة موفي ستار اكد ان اللاعبين بحاجة للراحة وفي نفس الوقت يريدون مواصلة الفوز واكمل ان تتابع المباريات هو مايؤدي ببعض الفرق لتدني مستوياتها وذلك يحدث لاغلب اندية العالم .

وجدير بالذكر ان لقاء امس امام غرناطة هو المباراة الـ200 للاعب توني كروس الالماني داخل ريال مدريد قد خاض 190 منهم كلاعب اساسي وسجل خلالهم 16 هدفا وايضا حصد العديد من البطولات مع النادي الملكي منها دوري ابطال اوروبا من 2016 الى 2018 بشكل متتالي ولقب الليجا عام 2018 و2020 .

اقرا ايضا: الزمالك يصدر قرارات جديدة بعد وفاة المستشار احمد البكرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى