الدورى الاسبانى

ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو بهدفين دون رد

احداث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري الاسباني حيث اقيمت المباراة على ملعب الفريدو دي ستيفانو .

جاء هدف التقدم لريال مدريد سريعا في الدقيقة الـ6 من الشوط الاول واحرزه اللاعب لوكاس فاسكيز بضربة راسية جاءت من كرة عرضية ارسلها ماركو اسينسيو ثم احرز اسينسيو الهدف الثاني خلال الشوط الثاني للمباراة في الدقيقة 53 من خلال عرضية ارسلها فاسكيز وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد وكان للفوز كلمتي سر هما فاسكيز واسينسيو .

وبذلك الفوز احتل ريال مدريد المركز الاول في ترتيب فرق الليجا برصيد 36 نقطة بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الـ8 بـ23 نقطة .

ومن خلال التصريحات التي نشرتها صحيفة ماركا الاسبانية على لسان زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي حيث اعلن ان الموسم الحالي سيشهد منافسة جميع الفرق على صدارة الليجا وليس ريال مدريد واتلتيكو مدريد فقط ومازالت قائمة المباريات طويلة لتحديد من يستحق اللقب واكد ان لقاء سيلتا فيجو قام النادي الملكي بالسيطرة علية جيدا طوال اللقاء وقمنا بالضغط واستعدنا الكرة عدة مرات واستحققنا الفوز بالفعل .

اقرا ايضا: ارسنال يتغلب على وست بروميتش برباعية نظيفة

ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو بهدفين دون رد

واشاد زيدان باسينسيو قائلا انه يشعر بالسعادة من اجله لتحسنه الكبير بعد الاصابة التي لحقت به واشاد ايضا بفاسكيز قائلا ليس الامر انني احبه فقط ولكن هو ملتزم وبارع في الاداء في الملعب وانا سعيد من اجلهما ومن اجل باقي اللاعبين لتحقيقهم الفوز .

واكمل ان اهم هدف لدى اي فريق هو حصد النقاط بجانب الاداء الجيد والمشرف وهذا ليس امرا سهلا .

وعن استبدال اللاعب داني كارفخال بفينيسيوس جونيور خلال الدقائق الاخيرة للمباراة اجاب زيدان ان اللاعب شعر ببعض الارهاق والانزعاج وهو لم يرد المخاطرة في تلك اللحظات الحاسمة .

وعندما سئُل هل يحتاج كريم بنزيما لبعض الراحة بعد المباريات الاخيرة اجاب لا اظن ذلك فهو جيد ونحن نسير على الطريق الصحيح وعلينا الاستمرار .

ولكن الخبر السيء الذي تلقاه زيدان عقب المباراة هو عدم اشتراك كارفخال مع الفريق خلال المباراة القادمة امام اوساسونا السبت المقبل بسبب حصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة 84 عند تبديله مع اللاعب فينيسيوس جونيور وتلك هي البطاقة الخامسة المتتالية له خلال نفس الموسم ووفقا لقواعد الليجا عليه ان يتغيب عن اللعب لمباراة واحدة قادمة .

اما اللاعب ماركو اسينسيو فقد اعلن عن سعادته بتسجيل اول اهدافه هذا الموسم بعد عودته للملاعب عقب اصابة بالركبة لحقت به العام الماضي ومنعته من المشاركة ونشرت صحيفة ماركا على لسانه ان اهم اهدافه هو حصد النقاط الثلاث للفريق واكمل انهم قاموا بممارسة الضغط جتى لا يتمكن الفريق المنافس من تسجيل هدف يغير كل النتائج وعند سؤاله عن الفرق المنافسة على اللقب اجاب ان فريقه اذا اتمر بنفس السياسة والعقلية الجديدة سيحصد 3 نقاط في كل مباراة وسينافس على اللقب بكل قوة .

واكد اللاعب لوكاس فاسكيز ان فريقه سيقاتل من اجل اللقب وعنما سالته صحيفة ماركا عن وجوده على مقاعد البدلاء سابقا والان يعتبره زيدان لاعب اساسي في اغلب المباريات اجاب انه يُحسن استغلال الفرص التي يمنحها له المدرب وانه سعيد جدا ان مساهماته تساعد في الفوز .

واختتم فاسكيز تصريحاته بانه مازال لم يحدد اي شيئ بخصوص تجديد عقده مع نادي ريال مدريد .

اقرا ايضا: ولفرهامبتون يتعادل ايجابيا بثلاثة اهداف مع برايتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى