الدورى الاسبانى

ريال مدريد والميركاتو الشتوي

محاولة ضم فالكاو وعدم التجديد لفاسكيز

ريال مدريد والميركاتو الشتوي حيث اعلن النادي الملكي عن تمسكه بلاعبيه ورفض جميع العروض والصفقات المقدمة لشراء او اعارة اي لاعب داخل الفريق بعد اخر صفقة تمت وهي اعارة اللاعب لوكا يوفيتش الى انتراخت فرانكفورت في الميركاتو الشتوي الحالي حسبما ذكرته صحيفة “le10SPORT” .

ريال مدريد والميركاتو الشتوي

ولكن على الجانب الاخر يريد ريال مدريد ضم رادميل فالكاو لاعب جالطة سراي التركي قبل انتهاء سوق الانتقالات الشتوي نقلا عن ما نشرته صحيفة “ديفنسا سنترال” بالرغم من استمرار عقد اللاعب مع ناديه حتى 2022 ولكن يبدو ان النادي التركي يفكر في بيعه قبل مغادرته العام المقبل وقد سجل فالكاو مع فريقه 5 اهداف خلال 8 مباريات في الموسم الحالي ولكن حتى الان لم يؤكد او ينفي اي مسئول داخل النادي الملكي لانباء تلك الصفقة .

ريال مدريد والميركاتو الشتوي

وقد اعلنت صحيفة “ديفنسا سنترال” ايضا ان ريال مدريد تراجع عن تجديد عقد اللاعب لوكاس فاسكيز الذي ينتهي في صيف العام الحالي بعد الاداء السيء في اللقاء الاخير امام فريق اتلتيك بلباو الذي جرى ضمن لقاءات نصف النهائي لكأس السوبر الاسباني .

حيث شارك فاسكيز في هذا اللقاء كظهير ايمن بسبب اصابة داني كارفاخال ولكنه لم يقم باداء دفاعي جيد وتسبب في ركلة جزاء للفريق المنافس استطاع بها الخصم تسجيل هدفه الثاني .

وقد تراجع النادي في عرضه ولكن لم يقم بسحبه تماما حيث من الممكن ان يتحسن اداء اللاعب في اللقاءات المقبلة .

ريال مدريد والميركاتو الشتوي

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 17 / 1 / 2021 فى الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى