الدورى الانجليزى

ردود الافعال عقب التعادل السلبي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

جرت السبت الماضي احداث مباراة ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر للدوري الانجليزي بين فريقي “مانشستر يونايتد” و”مانشستر سيتي” والتي اُجريت على ملعب “اولد ترافورد” والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف لأي منهما .

وجاءت ردود الافعال المتعاقبة بين غاضبة وراضية عن المباراة واداء الفريقين ونرصد هنا اهم اراء اللاعبين والمدربين: 

في البداية جاءت تصريحات “اولي جونار سولشاير” المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لقناة “سكاي سبورتس الذي اكد ان الاداء الذي قدمه لاعبي فريقه هو افضل اداء من جميع مبارياتهم امام مان سيتي السابقة حتى وان كانت النتيجة غير مرضية وليست الافضل من نتاءج المواجهات السابقة واكمل ان فريقه قدم افضل اداء دفاعيا ولكن لم يحالفهم الحظ كثيرا مع الكرة وان الفريقين كانا على مستوى جيد من التخطيط ولكن يبدو ان ازمة الخروج من دوري الابطال قبل المباراة بايام قليلة مازالت تشغل حيز من التفكير قد يكون له تأثير على تركيز اللاعبين للتعافي من الصدمة .

ويلي ذلك تصريحات “بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لشبكة “بي بي سي” البريطانية ان فريقه حقق بعض الفرص الكبيرة للتهديف ولكن اداء مان يونايتد الدفاعي كان مانعا ولكن فريقه اغلق عليهم فرصة تسجيل الاهداف من خلال اللعب المفتوح ومنعهم من الاحتفاظ بالكرة لمسافات بعيدة ويرى ان تلك النتيجة تُعتبر علامة جيدة في مستقبل الطرفين واضاف ان اللاعبين لم يشعروا بحماس الديربي بسبب غياب الجماهير مما كان سيدفع اللاعبين اكثر للتهديف واختتم قائلا ان المباراة كانت قوية لكلا الطرفين والاهم هو حفاظ كل منهم على شباكه نظيفة .

واعلن “ديفيد دي خيا” حارس مرمى مان يونايتد ان فريقه اضاغ فرصة هائلة للفوز على مان سيتي وان قدرات فريقه تؤهلهم للفوز بالبريميرليج هذا العام وانهم فقط بحاجة الى التركيز وتحقيق الفوز في المباريات القادمة وانه سعيد لخروج شباكه نظيفة من الاهداف ولكنه يسعى اكثر للفوز .

كما اكد “لوك شاو”لاعب مان يونايتد في تصريح لقناة “سكاي سبورتس” ان الفرقتين كانتا متكافئتين ومتوقع لاي منهما الفوز بنسب متساوية وان تحقيق نقطة واحدة افضل من لاشيء وان فريقه يسعى للافضل من اجل الفوز النهائي .

واخيرا جاء اعتراف اللاعب “جون ستونز” لاعب مان سيتي انه يشعر بحالة من الاحباط بسبب النتيجة ولكن الشيء الايجابي هو الخروج من المباراة وشباكنا نظيفة من اهداف الخصم وخاصةً خارج ملعبنا واعرب عن رغبته الشديدة في عودة الجماهير للملاعب بأقرب وقت .

اقرا ايضا: الكشف عن بديل فافر بعد اعلان بوروسيا دورتموند اقالته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى