راموس سجل 10 اهداف لم تنساها جماهير ريال مدريد

راموس سجل 10 اهداف لم تنساها جماهير ريال مدريد

article image 24/11/2021

راموس سجل 10 اهداف لم تنساها جماهير ريال مدريد حيث اصبح سيرجيو راموس قائد ومدافع نادي ريال مدريد واحدا من أفضل المدافعين في تاريخ اللعبة ويمتلك الرقم القياسي باختياره في تشكيل العام من الفيفا في 11 مناسبة .

وقد سجل راموس 10 اهداف في ريال مدريد وكان الهدف الاول في عام 2005 وكان حيينها بقميص نادي إشبيلية الإسباني وسجل الهدف الذي هز به شباك ريال مدريد وبعده انتقل الي قلعة سانتياجو بيرنابيو مقابل 27 مليون يورو .

وبعد انتقاله الي ريال مدريد بـ5 اشهر سجل هدفاً قوياً في مرمي اولمبياكوس اليوناني في إطار دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا ,وجاء الهدف الحاسم في 2006 في شباك مالاجا بالدقيقة 90 من عمر المباراة .

 

راموس سجل 10 اهداف لم تنساها جماهير ريال مدريد

اقرا ايضا: هولندا تكتسح جبل طارق بسباعية نظيفة

وفي مباراة اخري امام الكلاسيكو في عام 2007 سجل هداف المواجهة ليونيل ميسي لهاتريك تاريخي واضاف راموس هدفاً اخر في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 3-3 على ملعب كامب نو .

وقد واجه ريال مدريد نظيره بروسيا دورتموند الالماني في إياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا عام 2013 ولم يحقق الملكي سوي هدفين واحداً منهما جاء بأقدام المدافع المتقدم راموس .

وجاء الهدف الاغلي في مسيرة راموس الذي سجله في مواجهة اتلتيكو مدريد خلال ركلة ركنية بالوقت القاتل وتبعها ثلاثة أهداف اخرى جلبت الفوز وحصد اللقب الاغلى الى خزينة النادي .

وجاء هدف راموس في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع لانقاذ السوبر الاوروبي امام اشبيلية وانتهت بهدفين مقابل هدف وفي مواجهة فريقه امام برشلونة حول النجم ركنية الالماني توني كروس بالدقيقة 92 إلى هدف قاتل في شباك الديبور .

اقرا ايضا: وكيل هالاند: تفوق قدراته مكنه من الانضمام لأي ناد .