اصابات راموس المتكررة تشعر باريس سان جيرمان بالقلق

article image 23/11/2021

اصابات راموس المتكررة تشعر باريس سان جيرمان بالقلق

 نادي باريس سان جيرمان يشعر بالقلق الشديد نحو مدافع الفريق, سيرجيو راموس, بسبب الاصابات المتكررة له منذ ان تعاقد مع النادي وهل سوف يستطيع ان يلعب مرة اخرى ام لا.

فحتى ذلك الوقت لا يوجد موعد محدد لظهور الاسباني في مواجهات النادي الفرنسي, بالرغم من تعاقده مع الفريق الباريسي منذ الانتقالات الصيفية الماضية, وتحديدا قبل اربعة اشهر ولكنه لم يلعب مع الفريق اي مباراة.

لم يخضع سيرجيو لاي تدريب مع النادي الفرنسي مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو, لان علاجه ومراحل تعافيه لا تأخذ الشكل الامثل, بحسب ما قالته اذاعة كادينا سير.

اقرا ايضا:عبد الناصر محمد: لم نقدم شكوي ضد حكم مباراة الزمالك وانبي

يحاول النادي الباريسي ان يخفي هذا الامر عن وسائل الاعلام, لكن الاسباني يشتكي من آلام في قدمه منذ ان عاد من جراحة في غضروف الركبة المفصلي.

حدث ذلك بعد ان اعلن نادي حديقة الامراء في الاسبوع المنقضي ان راموس سوف يعود للتمرينات يوم امس الثلاثاء, ولكن اجلت عودته مرة اخرى من خلال خطاب رسمي في الساعات السابقة, وهذا ما يثير القلق حول استطاعت لعب راموس بشكل منتظم ام لا.

هذا يأثر قليلا على راموس لانه لم يمر بمثل هذه الحالة من قبل, فهو يشعر بالقلق نحو جسده الذي كان بأفضل الحالات على مدار السنوات السابقة فساقه لا يستجيب للعلاج.

طالع:عصام عبد الفتاح يعلق علي عدم اعلان اسماء الحكام قبل ذلك