والد راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد

والد راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد 24/11/2021

والد راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد حيث انه مازال الغموض يسيطر علي مستقبل الدولي الاسباني سيرجيو راموس رائد فريق النادي الاسباني بشان الاستمرار او الرحيل وقد تحدث والده عن هذا الامر .

سينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري في شهر يونيو المقبل ,وباتت كل محاولات التجديد بالفشل بين الطرفين بسبب الاختلاف على بنود التعاقد في العقد الجديد حيث يرفض اللاعب عرض النادي الملكي في تخفيض نسبة قيمة عقده 10% ,كما انه يحصل علي 12 مليون يورو سنويا .

ويحتفل اليوم راموس بعيد ميلاده الـ35 وحرص برنامج خوجونيس الاذاعي الإسباني على التحدث مع والد ووالدة اللاعب من اجل التهنئة ,وسؤالهما عن مستقبل اللاعب في ريال مدريد .

والد راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد

اقرا ايضا: مانشستر سيتي يحسم مصير الثنائي ستيرلينج وبروين

وقد وجه والد ووالدة اللاعب رسالة للجماهير تطمئنهما بشان استمرار سيرجيو راموس مع الاسباني في الموسم المقبل ولكنهم اشاروا انهما ليس لهما دوراً كبيراً في في حسم مستقبل ابنهما .

واضافت والدة الدولي: نجلي لاعب كبير وانا لا اراه في غير ريال مدريد وجاءت هذه الكلمات بمثابة رسالة تهدئة للجماهير بشكل او باخر في ظل ارتباط النجم مع النادي منذ سنوات طويلة حصد خلالها الكثير من البطولات والانجازات في مختلف البطولات .

وكشفت بعض التقارير ان هناك العديد من الاندية الاوروبية التي تترقب راموس وعلي راسهم باريس سان جيرمان الفرنسي ,الذي قدم له عقداً لمدة 3 سنوات مع راتب سنوي 15 مليون يورو .

اقرا ايضا: برشلونة يصدر بيانا رسميا بشأن اصابة كوتينيو