راموس يؤكد انه يمكنه اللعب لمدة 5 سنوات اخرى

راموس يؤكد انه يمكنه اللعب لمدة 5 سنوات اخرى 29/11/2021

راموس يؤكد انه يمكنه اللعب لمدة 5 سنوات اخرى حيث كشف الدولى الاسبانى مدافع ريال مدريد على استمراره فى الملاعب رغم بلوغ عامه الـ35 بنهاية الشهر الجارى .

ومن المفترض ان يعتزل سيرجيو راموس خلال عامين على الاقل, ولكنه يرى انه قادرا على الاستمرار فى الملاعب لمدة 5 سنوات اخرى .

وخلال تصريحات عن فبلمه الوثائقى الخاص به والذى سيعرض يوم التاسع من ابريل المقبل قال: على الرغم من اقترابى الى عامى ال،35 الا اننى قادر على اللعب بنفس الاداء اذا ساعدنى جسمى وابتعدت عن الاصابات, لـ3 او 4 او 5 سنوات .

وواصل: يمكننى اللعب على اعلى مستوى وانا اعمل بجد من اجل ذلك, اننى ارتكب الاخطاء واتعلم منها دائما, وابذل قصارى جهدى من اجل الاستمرار فى الملاعب .

راموس يؤكد انه يمكنه اللعب لمدة 5 سنوات اخرى

اقرا ايضا: الاهلي يعلن موعد عودة معلول ويؤهل ايمن اشرف للقاء فيتا كلوب

وتابع: الشئ الوحيد الذى يقلقنى اننى كنت متواضعا ومجتهدا, وقال اسطورة ريال مدريد سانتياجو برنابيو انه لا يوجد هناك لاعبين صغار وكبار, ولكن يوجد لاعبين جيدين واخرين سيئين .

وبالحديث عن تمديد عقده مع ريال مدريد قال: من الممكن اقول شئ ويحدث شئ اخر, لكن لا يوجد شئ جديد حتى الان .

واتم سيريجو راموس حديثه موضحا: كنت افكر فى العودة خلال الفترة الماضية, وانهاء الموسم فاضل الطرق الممكنة, ولا يوجد اى شئ للتجديد, وعندما سيكون سأتحدث وانقل كل شئ. ولكننى الان اركز على انهاء اللموسم بالشكل الجيد .

اقرا ايضا: مانشستر يونايتد يرغب في ضم بن وايت