تقارير رياضية

الرجاء يتأهل لنهائي البطولة العربية

الرجاء المغربي يفوز على الاسماعيلي ويتأهل لنهائي البطولة العربية

الرجاء يتأهل لنهائي البطولة العربية على حساب الاسماعيلي الذي خسر المباراة بثلاثية نظيفة من منافسه الرجاء المغربي في مباراة الاياب وغادر بطولة كأس الملك محمد السادس للاندية العربية وقد اقيم اللقاء بمدينة مراكش على الملعب الكبير .

وقد فاز الاسماعيلي بمباراة الذهاب للدور نصف النهائي بهدف نظيف على منافسه خلال اللقاء الذي اقيم على استاد الاسماعيلية في الـ16 من فبراير 2020 .

وجاءت اهداف الرجاء الثلاث التي سجلها اللاعبين محسن متولي صاحب الهدف الاول في الدقيقة 62 للمباراة يليه الهدف الثاني للاعب بن ملانجو في الدقيقة 66 واخرها هدف اللاعب محمود بن حليب في الدقيقة 68 لينتهي اللقاء بفوز الرجاء المغربي وتأهله للدور النهائي للبطولة لثالث مره في تاريخه وخلال المباراة القادمة سينافس الفريق السعودي اتحاد جدة ولكن لم يُحدد موعد المباراة حتى الان .

اقرا ايضا: جدول الدوري السعودي بعد الجولة الـ12 موسم 2020 / 2021

وقد شهدت المباراة خلال الشوط الاول استحواذ كبير من الرجاء على الكرة وايضا غياب فرص التسجيل للاسماعيلي وشهد الشوط الثاني تغيران في صفوف الرجاء و4 تغييرات في صفوف الاسماعيلي .

شملت تغييرات الرجاء خروج اللاعبين زكريا الوردي ووائل صدوي واستبدالهم باللاعبين محمود بن حليب وبن ملانجو .

اما تغييرات الاسماعيلي فقد شمل التغيير الاول خروج اللاعبين احمد مدبولي وشكري نجيب والاستعانة بأري بابل ومحمد الشامي بدلا منهم ثم بعد ذلك خروج رضوان شريفي ودونجا ونزول احمد صادق واحمد مصطفى .

ولكن هذه التغييرات لم تساعد في تحسين النتيجة للاسماعيلي او حتى تقليل فارق الاهداف .

وقام الرجاء بتغيير اخير قبل نهاية المباراة بتبديل سفيان رحيمي بعبد الرحيم شاكر .

اقرا ايضا: ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد الجولة الـ12 موسم 2020 / 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى