راينر: الاسماعيلي لا يحب الاهلي.. وتعرضنا للمخاطر

راينر: الاسماعيلي لا يحب الاهلي.. وتعرضنا للمخاطر 30/11/2021

راينر: الاسماعيلي لا يحب الاهلي.. وتعرضنا للمخاطر خلال لقاءات الفريقين كان ذلك جزء من تصريحات راينر تسوبيل مدرب القلعة الحمراء السابق حول ذكرياته عن لقاءات الاهلي والاسماعيلي .

حيث يتنافس الفريقين مساء اليوم الاربعاء على ملعب "برج العرب" في الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز .


وقد ادلى تسوبيل بتصريحاته لبرنامج "بي اون تايم" المُذاع عبر فضائية "اون تايم سبورت" حول مواجهات الاهلي والاسماعيلي السابقة اثناء توليه مهمة التدريب بالقلعة الحمراء قائلا انه واجه الدراويش كثيرا ويتذكر انهم لا يحبون الاهلي ولكنه متفاجيء من تراجع اداؤهم ومواجهتهم لشبح الهبوط وذلك امر صعب ولكن دئما ما تكون لقاءات الفريقين صعبة .

راينر: الاسماعيلي لا يحب الاهلي.. وتعرضنا للمخاطر

واضاف راينر انه لا يعرف سبب كراهية الاسماعيلي للاهلي ولكنه لمس ذلك اكثر من مرة وفي احد المواجهات كان بصحبة اسرته وطلب منهم الا يأتوا الى الاستاد لحضور المباراة حتى لا يتعرضوا للاذى في حال خروج الامر عن السيطرة .

واكمل قائلا عند الخروج من الاستاد عقب اللقاءات كانت بعض الاضرار تلحق بالحافلة ونتعرض لامور سيئة ولم يكن يعلم اسباب ذلك .

وفي ختام تصريحاته اوضح تسوبيل ان الاسماعيلي يمتلك لاعبين جيدين ولكنه لا يعلم سبب تراجع مستواه فالدراويش دائما ما ينافسون الاهلي والزمالك بالاضافة الى امتلاكهم مدربين ممتازين .

اقرا ايضا: مانشستر يونايتد يعاود اهتمامه بضم نجم اتلتيكو مدريد