الدورى المصرى

بيراميدز: لم نخطف رمضان صبحى من الأهلى والأموال كانت أهم أسباب انتقاله

بيراميدز: لم نخطف رمضان صبحى من الأهلى والأموال كانت أهم أسباب انتقاله

أكد عمرو بسيونى, مدير التعاقدات بنادى بيراميدز أن علاقة ناديه مع الأهلى جيدة جداً, ومشدداً على أن ناديه لم يخطف رمضان صبحى من القلعة الحمراء كما يردد البعض .

حيث أعلن نادى بيراميدز رسمياً ضم اللاعب رمضان صبحى لمدة 5 مواسم بعد الوصول لإتفاق مع هيدرسفيلد الإنجليزى الذى كان أعار اللاعب للأهلى مطلع الموسم الجارى, وقبل أن يرفض اللاعب الاستمرار فى الأهلى مُرحبا بالعرض الذى تلقاه من نادى بيراميدز .

أما عن تراجع نتائج الفريق فى الدورى المصرى فى المباريات الأخيرة قال عمرو بسيونى خلال مداخلة هاتفية على برنامج (الماتش) المذاع على قناة صدى البلد أعتقد أننا فريق كبير وسنتجاوز هذه الأزمة سريعاً جداً وسنستطيع الوصول لطموحنا خلال الثمانية مباريات القادمة .

إقرأ أيضاً : أزمة تهدد الموسم الاول لـ رونالد كومان مع برشلونة

بيراميدز: لم نخطف رمضان صبحى من الأهلى والأموال كانت أهم أسباب انتقاله

وعند سؤاله عن تركيز إهتمام مسؤولى بيراميدز عن ضم صفقات من النادى الأهلى بالتحديد ؟

قال: كلام عار جداً من الصحة ولو استعدنا الفترة الماضية الأمر بدأ عند الأهلى وأخذ منا محمد مجدى أفشة وكنا مرحبين .

وواصل: علاقتنا بالنادى الأهلى وإدارة التعاقدات جيدة جداً وفجأة ظهر موضوع رمضان صبحى وأننا خطفنا اللاعب وهذا الأمر غير صحيح, هذا لاعب هيدرسفيلد وليس الأهلى, وأن أول ناد تقدم بعرض اللاعب لضمه هو الزمالك ثم الأهلى ويليها تركيا والبرتغال ثم نحن اُخر ناد تقدم بالعرض ورغبة اللاعب رمضان صبحى حسمت الأمر .

وتابع: بيراميدز منظومة تعمل بتناسق وتناغم ونتواصل من خلال تكنولوجيا عالية جداً وبأعلى جودة ,

رمضان صبحى لاعب كبير ومهم والجماهير كانت تترقب أخباره ومن الطبيعى أن نضمه .

واستكمل حديثه: أن القصة بدأت عندما سمعنا أن رمضان فتح الباب أمام العروض الخليجية ولم يصبح الاحتراف فى أوروبا هدفه الأساسى ومن هنا تواصلنا مع على صقر وهو رد بأنه سيعود إلى اللاعب اولاً,

إقرأ أيضاً : الأهلى يتخذ قراراً جديداً لإفساد مخطط فسخ عقد صالح جمعة

بيراميدز: لم نخطف رمضان صبحى من الأهلى والأموال كانت أهم أسباب انتقاله

واللاعب عاد لأسرته وليس لحارس المرمى السابق شريف إكرامى والذى تم الزج باسمه وأعتذرت لشريف إكرامى فى أنه تورط فى ذلك ومن الممكن أن يكون رمضان أخد رأى شريف إكرامى فى النهاية, لقد درسنا الحالة وعرضنا على رمضان صبحى واللاعب قال إنه يستمتع للعرض ومن هنا تحركنا لأقناع اللاعب .

وتابع: وهل الأموال فى بيراميدز فقط هى من حسمت الأمر, وهل العرض الذى تلقاه اللاعب من الأهلى أو أوروبا أو الزمالك كان بدون مقابل ؟

بالتأكيد لا لأن أول شئ يبحث عنه أى لاعب هو الأموال ثم المشروع ورمضان أقتنع بالعرض المالى ثم بمشروع بيراميدز, بجانب الاحترافية فى تعاملنا والنادى أصبح هدف كبير لكل اللاعبين وهذا نجاح المنظومة .

واختتم: لم يعد هناك شئ فى الكرة اسمه سقفاً للعقود الأمر أصبح عرض وطلب مثل التجارة وأن لدينا إدارة تسويق محترمة وفى الفترة القادمة ستجرى بتغييرات كثيرة فى النادى وسنغير اللوجو الخاص بنا وأن رمضان صبحى سيكون له دوراً كبيراً فى الدعاية .

إقرأ أيضاً : صالح جمعة يكشف تفاصيل حادث الزمالك ويرد على مفاوضات القلعة البيضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى