الدورى المصرى

بيراميدز يعلن عن تعافى احمد فتحى من فيروس كورونا

اكد هانى سعيد المدير الرياضى لنادى بيراميدز, عن تحول عينة احمد فتحى المدافع الاول للفريق, من ايجابية الى سلبية, بعد الفحوصات التى اجراها مؤخرا للكشف عن فيروس كورونا .

ويستعد بيراميدز لخوض مباراته امام الاتحاد السكندرى, الخامسة مساء السبت المقبل, ضمن منافسات الجولة الاولى من مسابقة الدورى المصرى الممتاز والتى يستضيفها ستاد الدفاع الجوى .

ومن خلال تصريحات للمركز الاعلامى اوضح هانى سعيد, ان احمد فتحى اجرى مسحة خلال الساعات القليلة الماضية, والتى جاءت نتيجتها سلبية, وبذلك يكون شفى تماما بعد اصابته الايام الماضية والتى خضع بسببه الفيروس للعزل المنزلى .

اقرا ايضا: مصدر.. كاف: اقامة السوبر الافريقى بين الاهلى ونهضة بركان فى قطر يناير المقبل

وبناء على رؤية الجهاز الطبى لنادى بيراميد, فقد شدد هانى سعيد, على ان المدافع احمد فتحى من المنتظر ان ينتظم فى تدريبات الفريق خلال الساعات القادمة .

يذكر ان احمد فتحى انضم حديثا الى نادى بيراميدز فى صفقة انتقال حر قادما من النادى الاهلى, بعدما انتهى اللاعب تعاقده مع المارد الاحمر .

وكان قد هنا نادى بيراميدز فريق الاهلى, بعد حصد الثلاثية, الدورى والكاس المحلى, ودورى ابطال افريقيا, قبل ساعات من انطلاق الموسم الجديد, واصدر مسؤولوا النادى بيانا رسميا, والذى اعلنوا من خلاله عن فخرهم بالمشاركة فى صناعة الكرة المصرية, مؤكدبن عن ان الفريق سيكون منافسات على كل بطولات الموسم .

اقرا ايضا: تقارير.. مصطفى محمد معروض على نادى تركى كبير للرحيل عن الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى