احتمال رحيل كوتينيو عن برشلونة والسبب.. ليفربول

احتمال رحيل كوتينيو عن برشلونة والسبب.. ليفربول 30/11/2021

احتمال رحيل كوتينيو عن برشلونة والسبب.. ليفربول! وترجع الاحداث الى صفقة انتقال اللاعب البرازيلي الى النادي الكتالوني قادما من الريدز والتي تمت في يناير 2018 .

وقد ظهرت ازمة فيليب كوتينيو بعد تولي خوان لابورتا رئاسة برشلونة منذ عدة ايام بسبب اقساط صفقته التي تم جدولتها مع ليفربول منذ 3 سنوات .

احتمال رحيل كوتينيو عن برشلونة والسبب.. ليفربول!

اقرا ايضا: لابورتا يضع خطة لتجديد عقد ليونيل ميسى

حيث نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية انه يوجد 50 مليون يورو كمبلغ مُتبقي من اجمالي المبلغ الذي تم الاتفاق عليه بين ليفربول وبرشلونة وهذا المبلغ لم يتم دفعه حتى الان بالرغم من سداد ما يقارب الـ160 مليون يورو بعضهم مبالغ ثابتة وبعضها متغيرة من جانب النادي الكتالوني .

هذه الاسباب المُشار اليها ستدفع برشلونة في التفكير في بيع كوتينيو خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم من اجل ان تتمكن من سداد المبلغ المُتبقي عليها لصالح ليفربول ولكي تؤمن وجود سيولة مالية في ظل الازمات التي يمر بها النادي في الفترة الحالية خاصة وان الادارة الجديدة التي يترأسها لابورتا وضعت اهم اولوياتها في تخفيف الاعباء الاقتصادية .

بالاضافة الى ان رحيل كوتينيو سيساهم في تخفيض برشلونة للرواتب داخل الفريق لان كوتينيو يتقاضى وحده 13 مليون يورو سنويا وفي نفس الوقت فان النادي يرغب في التعاقد مع رأس حربة بحلول نهاية الموسم .

جدير بالذكر ان كوتينيو يُعالج حاليا من اصابة قد لحقت به في الغضروف المفصلي للركبة منذ ديسمبر الماضي وحتى الان لم يتم تحديد موعد عودته الى التدريب الجماعي للفريق .

اقرا ايضا: بول ميرسون يحذر ليفربول من بيع محمد صلاح