بوتشيتينو: الدوري الفرنسي لن يستسلم ابدا فهو الاقوى في العالم

بوتشيتينو: الدوري الفرنسي لن يستسلم ابدا فهو الاقوى في العالم 23/11/2021

 

بوتشيتينو: الدوري الفرنسي لن يستسلم ابدا فهو الاقوى في العالم

حقق ماوريسيو بوتشيتينو, المدرب الارجنتيني بنادي باريس سان جيرمان نجاح كبير خلال مسيرته بالنادي.

بوتشيتينو قاد الفريق لفوزه بانتصارات عديدة ومن ضمنهم فوزه الاخير امام اولمبيك ليون وليل.

منذ ان بدأ بوتشيتينو مسيرته بالنادي الباريسي وهو يأكد على ان الدوري الفرنسي لم يكن سهلا, واوضح سبب قوله هذا في حواره بالموقع الرسمي للدوري الفرنسي.

وقال: الدوري الفرنسي معقد جدا فهذا انطباعي عنه, الجودة موجودة, فمن وجهة نظري انه الدوري الاكثر بدنية بالعالم, فلديهم موهبة ممتازة, والمدربين الاجانب والفرنسيين الموجودين بالدوري جيدون للغاية.

واضاف: لا اقول انني اتفاجئ من الدوري, ولكن المشاركة بداخله تجعلك تستمتع اكثر بكثير في كل مواجهة تراها, جميع الفرق يمتلكون القدرة على الفوز بالمواجهات, ولا يعرفون الاستسلام فهو دوري جيد للغاية, ونحن سعداء جدا لكوننا موجودين به.

سبق وتولى بوتشيتينو تدريب توتنهام, ولكنه اكد ان الدوري الفرنسي اكثر بدنيا من الدوري الانجليزي الممتاز.

اقرا ايضا:ايهاب جلال يكشف تفاصيل الحديث بينه وبين عبد الله السعيد

وافاد الارجنتيني: انا لا اعنى ان الدوري الفرنسي افضل من الدوري الانجليزي, فالطريقة التي توجد بها المواجهات هنا هى اكثر بدنية من الدوري الانجليزي.

واكمل بوتشيتينو: انه تحد هائل, المنتخب الفرنسي يمتلك موهبة وجودة رائعة, وبالطبع لديه القدرة على ان يخرجو لاعبين موهوبين ويرسليهم الى جميع الدوريات الاخرى اسبانيا الدوري الانجليزي, و الدوري الالماني, ايطاليا.

واتم: فبسبب الصفة المميزة لكرة القدم هنا بفرنسا, فيرجع تكيف اللاعب بسرعة هائلة مع الدوري الانجليزي لهذا السبب فهم متشابهان جدا, ولكنه تحد كبير ففي كل مواجهة تلعبها تكتشف لاعب مميز جديد.

طالع:الكرة الذهبية: بدأ العد التنازلي للاعلان عن الفائز بها