بوتشيتينو يضع طريقة جيدة لاستقبال مانشستر سيتي

بوتشيتينو يضع طريقة جيدة لاستقبال مانشستر سيتي 23/11/2021

بوتشيتينو يضع طريقة جيدة لاستقبال مانشستر سيتي

علق ماوريسيو بوتشيتينو على فوز فريقه باريس سان جيرمان في مواجهة الامس امام مونبلييه, ببطولة الدوري الفرنسي.

 

وتقابل الفريقان ضمن مواجهات الجولة السابعة في الدوري الفرنسي, حيث فاز النادي الباريسي بنتيجة 2_0.

وكان ذلك الفوز قبل مواجهة النادي الفرنسي المنتظرة يوم الثلاثاء القادم امام مانشستر سيتي في ثاني جولات دور مجموعات دوري ابطال اوروبا.

بوتشيتينو يضع طريقة جيدة لاستقبال مانشستر سيتي

وصرح بوتشيتينو لصحيفة ليكيب الفرنسية: انا راضِ, اظهر الفريق نفسه بقوة بشكل عام, يستحق الفوز عن كلا الشوطين, في الشوط الاول امتلكنا مواقف جيدة في اللعب السريع والمباشر, بينما في الشوط الثاني تحكمنا في المباراة اكثر.

 

واضاف: نحن نتقدم, ولكن الامر يحتاج الى وقت لمواصلة النمو, بشكل عام ومع مرور الوقت من الطبيعي ان نتحسن في جميع الامور, الفريق كان قوي دفاعيا امس, لا يمكننا ان نقسم الفريق, الامر يخص الجميع, اظهر الفريق قوة دفاعية في جميع الجهات.

وواصل: فعلنا الكثير من الفرص ولكن لم نتمكن من تسجيل اكثر من هدفين, سوف يأتي ذلك لان اللاعبين يمتلكوا الكثير من الموهبة وسوف نجني ثمار ذلك بالنهاية.

بوتشيتينو يضع طريقة جيدة لاستقبال مانشستر سيتي

وعندما سئل عما اذا كان يعتبر تلك المواجهة ليلة مثالية قبل مقابلة مانشستر سيتي, حيث فاز الفريق ولم تحدث اي اصابات, رد : لا اعلم اذا كانت هذه هي الليلة المثالية, لكنها ليلة سعيدة مع الفوز بتلك النقاط الـ3.

واوضح: 8 انتصارات في 8 مباريات, انها طريقة جيدة لكى نستعد لاستقبال مانشستر سيتي بمسابقة دوري ابطال اوروبا, وهو امر مهم جدا للنادي وامام خصم قوي جدا.

وخاض كيلور نافاس مباراته الـ2 على التوالي في مركز حراسة مرمى, وعندما سئل اذا كان يعد تجهيزا له لحراسة النادي الباريسي امام مانشستر ستي بدلا من جيانلويجي دوناروما, رد بوتشيتينو بشدة: كما قلت من قبل, سوف نقرر قبل كل مباراة من سوف يكون الحارس.

طالع:محمد صلاح يدخل التاريخ كاسرع لاعب يسجل 100 هدف مع ليفربول

بوتشيتينو يضع طريقة جيدة لاستقبال مانشستر سيتي