الدورى الفرنسى

بوتشيتينو يصرح ان ميسي سيحقق ارقامه القياسية نفسها

كافة التفاصيل حول تصريح بوتشيتينو ان ميسي سيحقق ارقامه القياسية نفسها

بوتشيتينو يصرح ان ميسي سيحقق ارقامه القياسية نفسها

كشف المدرب الارجنتيني و المدير الفني بنادي باريس سان جيرمان, ماوريسيو بوتشيتينو, تفاصيل تعاقد ليونيل ميسي نجم برشلونة مع النادي الفرنسي بعد ان انتهى عقده مع نادي برشلونة.

رحل ميسي بعد ان قضى واحد وعشرين عام مع برشلونة, بسبب مشكلة اقتصادية وان النادي لن يقدر على ان يسجله كلاعب للفريق وذلك بسبب قواعد اللعب المالي النظيف التي تخص الليجا لكى ينتقل بصفقة انتقال حر الى النادي الفرنسي.

وقال بوتشيتينو: ميسي تعاقد معنا بعد ان غادر برشلونة فعلا, ولذلك اود ان اقول انه يجب علينا ان نسلط الضوء على عمل المدير الرياضي ليوناردو , ورئيسنا ناصر الخليفي ومجلس الادارة بأكمله, الذين تمكنوا من التعاقد مع افضل لاعب بالعالم خلال يومين او ثلاثة ايام.

واضاف في تصريحاته لاذاعة ماركا الاسبانية: الجميع كان يعتقد ان ميسي سوف يستمر مع برشلونة, وبعد مغادرته حدث كل شيء بسرعة كبيرة.

طالع:عقد اجتماع لوضع قواعد المنافسة بين بيراميدز وعزام في الكونفدرالية

يصرح بوتشيتينو ميسي سيحقق ارقامه القياسية نفسها

وواصل: اتصل بي ليوناردو واخبرني يوجد فرصة للتعاقد مع ميسي, فهل تحبه ام لا, جاوبته مستغربا هل هذا سؤال ام ماذا يكون اعتقدت انه كان يمازحني.

وتابع: ليوناردو كان يتصل بي في كل ليلة لكى يخبرني الوضع وفي اللحظة التي ظهر فيها احتمالية ضم اللاعب لـ باريس, ميسي رغب ايضا في المجيء الى هنا.

واكمل: المحادثات بعد ذلك كانت طبيعية جدا, تحدث معه دي ماريا, وهو كان لديه فكرة عن النادي الفرنسي والمدينة.

اقرا ايضا:مواعيد مباريات اليوم الاحد 31 \ 10 \ 2021 والقنوات الناقلة

 وعن رد فعل ميسي بسبب استبداله ضد ليون: سوف اقول لثاني مرة انه لا يوجد اي شيء اخر سوى حمايته, ما كنا نريده هو حمايته من حدوث اي اصابة له, وغاب لمواجهاتين وكنا محظوظين لانه تعافى سريعا.

واتم تصريحاته: انا لا اشك ابدا في ان ميسي سوف يتكيف بشكل سريع, وبمرور الوقت, سوف يحقق الارقام القياسية التي حققها بالنادي الكتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى