بوتشيتينو: متفائل بشأن بقاء نيمار

بوتشيتينو: متفائل بشأن بقاء نيمار

article image 29/11/2021

بوتشيتينو: متفائل بشأن بقاء نيمار هكذا صرح ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لشبكة "rmc" الفرنسية حيث اعلن انه يشعر بالتفاؤل الشديد تجاه بقاء نجمي الفريق الفرنسي ضمن صفوفه .

وقد ارتبط اسمي نجمي الفريق بالانتقال لعدة اندية في مواسم الانتقالات المختلفة .

وخاصةً نيمار الذي يرتبط اسمه بشائعات عودته الى فريق برشلونة الاسباني في كل موسم خاصة بعد تصريحاته انه يتمنى الاجتماع مع ميسي من جديد .

بوتشيتينو: متفائل بشأن بقاء نيمار

اما بالنسبة لمبابي فان اسمه ارتبط بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني او ليفربول الانجليزي وخاصةً لانه معروف عنه تشجيعه لفريق ريال مدريد في مباريات الدولي الاسباني حسب ما ذُكر في عدة تقارير صحفية .

وقد اعلن مبابي في تصريحات سابقة لشبكة "تليفوت" الفرنسية انه سيفكر جيدا في خطوة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لانه لا يريد ان يوقع عقودا جديدة ثم يطلب الرحيل بعد عام ولكنه اعلن ايضا انه سعيد جدا داخل النادي الفرنسي .


بوتشيتينو: متفائل بشأن بقاء نيمار

ولذلك اكد بوتشيتينو ان اللاعبين يشعران بالسعادة والراحة مع الفريق ولديه شعور ايجابي ناحية بقائهما لفترة طويلة خاصة ان النادي يبذل قصار جهده للابقاء عليهم .

وجاء في تصريحات ماوريسيو ايضا انه لا يفكر اطلاقا في تدريب فريق برشلونة الاسباني ولا يتطلع لذلك فقد بدأ مسيرته مدرب لفريق "اسبانيول" وهو الد اعداء برشلونة .

وقد صرح ماوريسيو قبل ذلك انه يفضل العمل داخل مزرعة للخنازير على ان يقوم بتدريب فريق برشلونة .

وبالرغم من كل ذلك التأكيد من جانبه الا انه سبق و ذُكر اسمه كمرشح لتدريب الفريق الكتالوني في يناير 2020 قبل مجيئ رونالد كومان لخلافة ارنستو فالفيردي .