بوتشيتينو: ميسي يشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان

article image 23/11/2021

بوتشيتينو: ميسي يشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان

اكد المدير الفني, ماوريسيو بوتشيتينو, لفريق باريس سان جيرمان, ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي جاهز لمقابلة لايبزج, وانه تأقلم بنجاح مع النادي الباريسي.

 

تعاقد ليونيل ميسي مع النادي الفرنسي في الصيف السابق اتيا من برشلونة بصفقة انتقال حر, وسجل حتى الان هدفا واحدا فقط مع النادي الباريسي.

وتحدث بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لايبزج بدوري ابطال اوروبا: نمتلك افضل اللاعبين بالعالم, فلماذا استبدلهم في المواجهة دون سبب؟ .


وواصل: صحة اللاعبين هي الاولوية لدينا, ولهذا يتغيب نيمار غدا لانه يشتكي من اصابة صغيرة ونتمنى ان يستغرق الوضع اياما قليلة, لم يتمرن اليوم وسوف نرى بعد ذلك ما سوف يحدث.

واشار: تألق ليونيل مع الارجنتين وباريس سان جيرمان وبرشلونة, انه هادئ, هو سعيد جدا معانا ونحن كذلك واعتقد انه يشعر بتحسن افضل, ويشعر بسعادة بسبب وجوده في النادي الفرنسي.

وشدد: ليونيل الان اكثر هدوء ويتأقلم شيئا فشيء مع النادي الفرنسي, والان هو في الوضع الذي يتمناه والذي نأمله ايضا, ميسي ذكي جدا ويمكنه ان يتكيف مع جميع الاوضاع.

وعن الحارس الاساسي مابين نافاس ودوناروما: لم احدد بعد من سوف يلعب, حتى وان قررت فعلا, لم اعلم احدا بقراري قبل المواجهة ننتظر غدا حتى نرى.

طالع:اوباميانج: جاهزون لـ كاس امم افريقيا خلال يناير المقبل