الدورى الفرنسى

بوتشيتينو: مبابي من اعظم المواهب وهو مستقبل النادي

كافة التفاصيل حول قول بوتشيتينو: مبابي من اعظم المواهب وهو مستقبل النادي

بوتشيتينو: مبابي من اعظم المواهب وهو مستقبل النادي

مازال يرى ماوريسيو بوتشيتينو, المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان, ان ناديه يمتلك القدرة لاقناع الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق, وعدم انتقاله الى ريال مدريد وتجديد عقده مع النادي الفرنسي.

عقد مبابي سينتهي مع النادي الفرنسي مع نهاية الموسم الحالي في الثلاثين من يونيو, رفض مبابي اكثر من مرة ان يمد عقده مع ناديه.

صرح مبابي لصحفية قائلا انه ابلغ ادارة النادي الباريسي برغبته في مغادرة النادي حتى يرتدي قميص ريال مدريد.

وقال بوتشيتينو في حديثه مع اذاعة كوبي الاسبانية: مبابي فتى هادئ, لديه شخصية كبيرة ويمتلك شخصية اجتماعية جدا انه يحب كرة القدم وواضح تماما في كل الامور.

واضاف: مبابي يبلغ من العمر اثنان وعشرين عام فقط, ولكن هو يتمتع بنضج عالي للغاية حتى يتعامل مع هذه الانواع من المواقف بشأن مستقبله, لا اشك تماما في ان كيليان يمكنه ان يتعامل مع اي شئ يأتي في طريقه مستقبلا.

وواصل بوتشيتينو: لاعبي كرة القدم لا يمكن ان نستهين بهم, يمتلكون اشخاص ينصحون دائما, ولكن هم دائما لديهم قرارهم الخاص, انا اثق بأن مبابي سوف يتخذ القرار الصحيح وسوف يبذل النادي اقصي مافي جهده حتى يحافظ على كيليان, لاننا نتحدث عن واحد من افضل اللاعبين في العالم.

اقرا ايضا:مواعيد مباريات اليوم الاثنين 25 \ 10 \ 2021 والقنوات الناقلة 

بوتشيتينو: مبابي من اعظم المواهب وهو مستقبل النادي

وتابع: مازال مبابي لاعبا صغيرا وامامه امكانيات كثيرة, من يفكر ان باريس سان جيرمان لا ترغب في استمراره هنا لسنوات كثيرة اخرى, سوف يحاول النادي ان يقنعه ويغريه حتى يستمر هنا.

واردف: الوضع مفتوح فعلا ومن الممكن حدوث اي شيء في المستقبل, ومن الممكن ان يتغير الوضع بعد اشهر قليلة في المستقبل, النادي الفرنسي يمتلك القدرة والامل على اغراء وعرض اشياء كثيرة حتى يتمكن من بقائه سعيدا, يمتلك عقد حتى الثلاثين من يونيو 2022 وامكانية ان يغير رأية مازالت قائمة.

وشدد: سوف يتخذ مبابي قراره, ولكن النادي سوف يبذل اقصى جهده لكى يحفاظ عليه, انه من افضل اللاعبين في العالم, وانا اتمنى ان يكون في النادي لسنوات كثيرة.

طالع:مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 27 \ 10 \ 2021 والقنوات الناقلة

وبسؤاله: اذا تأهل النادي الفرنسي لنهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد, هل تعطي فرصة تسديد ركلة الجزاء لـ مبابي, اجاب: انا لا اشك تماما في احترافه, وانه حتى اخر يوم له بالنادي, سوف يعطي 200% مما يمتلك لا اشك نهائي في ذلك.

وانهى تصريحاته قائلا: انا لا اشك في ان مبابي على نفس مستوى ميسي او كريستيانو, وتواجده مع نيمار ومع ميسي من حسن الحظ, رؤيته في كل جلسة تدريبية تسعدني, فهو من اعظم المواهب, فهو حاضر ومستقبل النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى