الدورى الفرنسىتقارير رياضية

بوتشيتينو: لست امتلك الكلمات الكافية حتى اوصف ميسي

كافة التفاصيل حول قول بوتشيتينو: لست امتلك الكلمات الكافية حتى اوصف ميسي

بوتشيتينو: لست امتلك الكلمات الكافية حتى اوصف ميسي

قال المدير الفني الارجنتيني لفريق باريس سان جيرمان, ماوريسيو بوتشيتينو, انه لم يتوقع التعاقد مع ليونيل ميسي في يوم من الايام.

انضم ليونيل ميسي الى النادي الفرنسي بصفقة اسالت حبرا كثيرا في الصحف, بعد انتهاء عقده مع برشلونة, بعد قضاء 21 عاما مع برشلونة.

وقال مدرب النادي الفرنسي لموقع يويفا الرسمي: لست الشخص المناسب لوصف ميسي, هناك الكثير من الاشخاص الذين لديهم معاني اوسع لوصفه بالكلام الذي يناسبه.

بوتشيتينو: لست امتلك الكلمات الكافية حتى اوصف ميسي

واضاف: سوف يظل ليونيل دائما من بين الافضل في العالم, منذ ان وصل تكيف بسرعة كبيرة وكان يتمرن جيدا حتى يحاول الوصول الى مستواه بعد ان غاب فترة طويلة.

وكشف بوتشيتينو: لم اكن اتخيل انه من الممكن ان يضمه النادي الفرنسي, وعندما ظهرت الفرصة, كانت الاشياء تسير بسرعة هائلة, كنت مصدوما مما يحدث.

واردف: انا وميسي من روساريو في الارجنتين, وكلانا يدعم نيولز اولد بويز, لقد اعجبت به لفترة طويلة كمنافس, والان انا ادربه, انه امر رائع حقا, نتمنى ان نحقق الالقاب معا في النادي الفرنسي.

النادي الباريسي تعاقد مع اربعة لاعبين بصفقة انتقال حر, وهم ميسي وراموس ودوناروما وفينالدوم, وايضا اشرف حكيمي من انتر ميلان.

وعلق بوتشيتينو: راموس هو ايضا نعتقد انه في المكان المناسب, سوف يضيف الكثير للنادي وينقل قدرته وخبرته التنافسية في الامكانيات المتاحة, انه لاعب فاز بكل شيء ايضا مثل ميسي.

اقرا ايضا:اليجري يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة مالمو في دوري ابطال اوروبا

بوتشيتينو: لست امتلك الكلمات الكافية حتى اوصف ميسي

واكمل: ايضا فينالدوم , فاز بالبطولات مع ليفربول وقائد منتخب هولندا, وامامه الكثير في كرة القدم, فهو يمكنه ان يلعب في اكثر من مركز وبنفس المستوى.

وواصل حديثه عن دوناروما: لقد رايناه وهو يقود ايطاليا بالفوز في يورو 2020, اعتقد ان الملف الشخصي له كحارس مرمى مقارانة بعمره يجعله من افضل الحراس بالعالم.

واختتم حديثه عن اشرف حكيمي: كنت اتابعه وانا في توتنهام, وكنا على وشك ان نضمه, ولكنه تعاقد مع بوروسيا دورتموند, ونعرف انه يمتلك قدرة كبيرة على الجري, وامكاناته البدنية رائعة, دفاعيا رائع ويصنع الكثير من المساهمات في الهجوم.

طالع:رسالة هارفي اليوت لجماهير ليفربول بعد اصابته امام ليدز

بوتشيتينو: لست امتلك الكلمات الكافية حتى اوصف ميسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى