الدورى الاسبانى

بيانيتش.. يثير ازمة داخل برشلونة

قبل ساعات معدودة من اللقاء المرتقب بين يوفنتوس الايطالي وبرشلونة الاسباني التي تقام على ملعب كامب نو في كتالونيا في اطار مباريات دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا يظهر اللاعب ميراليم بيانيتش ليدلي بتصريح ناري يفجر ازمة داخل البارسا .

حيث صرح بيانيتش بأن المدير الفني لفريق برشلونةرونالد كومان” يتعمد تجاهله ووضعه مع البدلاء وعدم اشراكه كلاعب اساسي في اغلب المباريات مما دفع اللاعب ليقول انه يفتقد وجوده في يوفنتوس الايطالي فريقه السابق”وخصمه حاليا” حيث ان لديه الكثير ليقدمه لجمهور البارسا واكون دائما مستعدا عند استدعائي في اي وقت واي مباراة واقدم اداء رائع واداوم على التدريب بصورة جيدة وقدمت اداء رائع على مدى 9 سنوات مع اليوفنتوس فلا اعرف ماسبب تجاهله لي في التشكيلات الاساسية .

تلك التصريحات اثارت غضب الجماهير والاعلام وخاصة مشجعي برشلونة بسبب حنين بيانيتش لفريقه السابق والذي سيواجهه اليوم ويجب ان يسدد فيه اهداف .

وقامت جريدة سبورت الكتالونية بنشر تصريحات رونالد واوضحت ان كومان يستعين ببيانيتش في جميع مباريات دوري ابطال اوروبا “مثل تواجده في لقاء اليوم امام يوفنتوس”  بينما يضعه مع البدلاء او يتم استدعاؤه في اللحظات الاخيرة للمباراة”مثلما حدث في لقاء ريال بيتيس عند استدعاء اللاعب قبل نهاية المباراة ب4 دقاءق فقط” اثناء لقاءات الدوري الاسباني التي يسجل فيها برشلونة تراجعا ملحوظا في اداؤه ونتائجه مما يثير التساؤلات والشكوك حول مدى جودة اختير كومان للتشكيل وحكمه على اللاعبين .

وجدير بالذكر ان بيانيتش انضم الى البلوجرانا الصيف الماضي قادما من يوفنتوس الايطالي بصفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو وكان من اهم نجوم وسط الملعب لدى يوفنتوس ل9 مواسم متتالية وقد ترك اللاعب ناديه الايطالي السابق بسبب خلافات مع مدربه “ماوريسيو ساري” بعد تحقيق 30 هدفا في 172 مباراة هي اجمالي مشاركاته  .

اقرا ايضا: تصريحات زيدان حول امكانية اقالته حال خسارة ريال مدريد امام بوروسيا مونشنجلادباخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى