الدورى الايطالى

تصريحات بيرلو قبل لقاء هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي

ملخص تصريحات بيرلو قبل لقاء هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي

تصريحات بيرلو قبل لقاء هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي ضمن لقاءات الجولة الـ24 حيث اعلن ان المباراة ستكون صعبة للغاية لان المدرب يوريتش يقدم دائما اداء جيد في لقاءات فريقه .

جدير بالذكر ان لقاء يوفنتوس وهيلاس فيرونا سيقام اليوم السبت في تمام الساعة 9:45 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة .

وقد صرح اندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء ان لاعبي هيلاس فيرونا دائما ما يقدمون اداء جيد به العديد من المواقف الفردية ويجب على لاعبي السيدة العجوز ان يكونوا حذرين في اثناء اللعب والجري .

اقرا ايضا: برشلونة يحتل وصافة الدوري الاسباني بعد الفوز على اشبيلية

واضاف بيرلو انهم ازدادوا جودة بعد اللاعبين الذين انضموا اليهم في سوق الانتقالات الشتوية الماضي خاصة ان اداؤهم في الغالب جسديا مثل فريق اتالانتا ويجب على لاعبينا ان يلتزموا بالحذر ويقوموا بتمرير الكرة لبعضهم بشكل سريع وفي مساحات واسعة .

واعلن بيرلو ان اللاعبين المصابين لم يتعافى احد منهم ولذلك فان المدافع رادو دراجوسين سيبدأ كلاعب اساسي في اللقاء وهناك لاعب خط وسط قد تعافى وعاد وهو ادريان رابيو .

واوضح ان هناك عدد من اللاعبين الشباب ايضا وهم رودريجو بنتانكور وويستون ماكيني وارون رامسي .

وعند سؤاله عن سبب تغيير سياسته في المباريات الاخيرة اجاب بيرلو ان الامر يعتمد على المباريات وعددها واعتماد الفريق على عدد قليل من اللاعبين بسبب الاصابات .

واضاف ان الفريق قام بعمل تناوب على كل شيء ولذلك فمن الطبيعي ان تقل الطاقة ويرجع ذلك ايضا الى نوع المباراة والمنافس فيها .

واختتم معلقا على المنافسة على لقب الدوري الايطالي ان الفريق يواصل الحديث عن ذلك وهذا هو الهدف فيجب ان تستمر الرغبة موجودة لتحقيقه ونحن يوفنتوس وسنظل ويجب ان نؤمن بذلك للنهاية .

اقرا ايضا: مباراة الاهلى امام طلائع الجيش وقائمة الفريق فى الدورى المصرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى