الدورى الايطالى

بيرلو يؤكد غياب ثلاثى يوفنتوس عن مواجهة سامبدوريا

تحدث المدير الفنى لنادى يوفنتوس أندريا بيرلو عن حالة الفريق قبل مواجهة سامبدوريا غداً الأحد ضمن الجولة الأولى للدورى الإيطالى موسم 2020-2021 .

يوفنتوس حامل اللقب يفتتح مواجهاته فى الموسم الجديد أمام سامبدوريا غداً الأحد على ملعب أليانز فى أول مباريات أندريا بيرلو الرسمية مع الفريق .

وقال أندريا بيرلو فى المؤتمر الصحفى للمباراة: أشعر أننى بحالة جيدة, الشئ المهم هو أن اللاعبون يشعرون بالرضا, ولدينا عدد كاف من اللاعبين لمباراة الغد .

وأضاف: سنرى ما يجب القيام به لتعويض اللاعبين المصابين حيث أن ساندرو وديبالا ودى ليخت يغيبون للإصابة  .

إقرأ أيضاً : رئيس نادى الزمالك السابق يشكو مرتضى منصور للنائب العام والأعلى للإعلام

وتابع: أنا أقوم بتدريب فريق ملئ بالأبطال, الثنائى كولوسيفسكى وبيليجرينى, يعرفان الأجواء فى الدورى الإيطالى, لأن كلاهما لعبا أكثر من موسم هنا, بينما ماكينى واُرثر بحاجة إلى الاستقرار .

وعن طريقة لعبه قال: لدى أفكارى الخاصة وسارى لديه أفكاره وفى حالات معينة يمكن أن نكون متشابهين, لكننى أريد التحكم فى اللعب ولعب كرة القدم بطريقة هجومية .

وتابع: كرستيانو رونالدو وكولوسيفسكى سنسجمان مع بعضهما البعض مع الوقت, لدينا عدد من اللاعبين الرائعين فى وسط الملعب الذين يمكنهم إمدام الهجوم بالتمريرات الرائعة .

واختتم أندريا بيرولو عن إمكانية الحديث عن مهاجم: 

نحن ننتظر التعاقد مع مهاجم لكن هناك طريق طويل فى المفاوضات وكل فريق يتعامل مع مشكلات مماثلة لكننا لسنا فى عجلة من أمرنا .

إقرأ أيضاً : صدمة كبيرة لجماهير برشلونة .. كومان يستغنى عن ريكى بويج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى