الدورى الاسبانى

بيدرى: ليونيل ميسى ساعدنى.. ولاعبى برشلونة طالبونى بالصمت حين يتحدث الكبار

تحدث بيدرى لاعب برشلونة عن علاقة ليونيل ميسى ولاعبى الفريق الكتالونى وظهوره الأول فى دورى أبطال أوروبا وتسجيله هدفاً بقميص البلوجرانا .

وشارك بيدرى فى مباراة برشلونة وفرينكيفاروس بدرورى الأبطال, والتى انتهت بفوز فريقه بنتيجة 5-1 وتحدث لتليفزيون البارسا .

وقال بيدرى: شعرت بحماس كبير بعد الهدف, لم أصدق ذلك عندما سجلت على أن أشكر ديمبيلى الذى قدم تمريرة رائعة, يمكننى تكريس الهدف لنفسى, جدتى وأخى ذهبت إلى النوم معتقداً أننى قد حققت حلم الطفولة .

وأضاف: فيما يتعلق بالضغط الذى يتعرض له فى كل مرة يقفز فيها على أرض الملعب:” أشعر بالراحة لأننى منذ أن كنت صغيراً رأيت برشلونة يلعب وهذا يساعدنى كثيراً .

إقرأ أيضاً : رونالدو متفائل بإمكانية مواجهة ميسى فى مباراة يوفنتوس وبرشلونة

وأضاف: عندما أدخل الملعب لا أفكر فى الضغط, لا يمكنك أن تدخل الملعب وأنت خائف, أحاول أن ألعب كما أفعل فى المنزل مع أخى أو عندما كنت ألعب مع الأصدقاء .

وأكد بيدرى:” هذا ما حلمت به منذ أن كنت طفلاً, لكنى لم أتوقع أننى سألعب لفريق برشلونة الأول فى سن الـ17 عاماً, على الأستمتاع والتدريب واللعب مع الأفضل والاستمرار فى التعلم .

وأستطرد:” لقد نشأت مع برشلونة جوارديولا, لقد استمتعت بهذا حقاً , الفريق الذى حقق السداسية اَمل أن يتكرر الأمر .

أما عن ليوينيل ميسى, قال بيدرى:” لقد ساعدنى ميسى, إنه يساعدنى دائماً منذ وصولى داخل وخارج النادى, كـ لاعب فهو أفضل من رؤيته على شاشة التليفزيون, فى كل مرة يمسك بها الكرة تشعر وكأنه يستطيع فعل ما يشاء .

وعن مدربه رونالد كومان, قال بيدرى: كومان قال لى أن أعمل وألعب كما فعلت فى لاس بالماس, وهذا ما فعلته, أعمل وألعب بهدوء .

وعن كونه أصغر لاعب فى برشلونة, علق بيدرى:” ليس لدى مشكلة لأنهم أخبرونى بالفعل فى غرفة الملابس أنه عندما يتحدث المحاربون القدامى, يلتزم الأطفال الصمت, ولذلك أتحدث قليلاً .

إقرأ أيضاً : مرتضى منصور: باتشيكو طلب مواجهة الإسماعيلى بعد تأجيل لقاء الرجاء والإعلام تجاهلنى وأشاد بالخطيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى